شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أحمد موسى: “ترامب” لن يُكمل مدته الرئاسية وسيتعرض للاغتيال

بالفيديو.. أحمد موسى: “ترامب” لن يُكمل مدته الرئاسية وسيتعرض للاغتيال
علق الإعلامي أحمد موسى، على المظاهرات التي نظمها أميركيون، عقب تنصيب دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة، في عدة مدن بالولايات المتحدة وأوروبا.

علق الإعلامي أحمد موسى، على المظاهرات التي نظمها أميركيون، عقب تنصيب دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة، في عدة مدن بالولايات المتحدة وأوروبا.

وقال موسى، في البرنامج الذي يقدمه “على مسئوليتي”، عبر فضائية “صدى البلد” ترامب لن يُكمل مدته الرئاسية، وقد يتعرض للاغتيال في أقرب فرصة، مضيفًا أن وضوح “ترامب” وخطته الحاسمة لمواجهة ومطاردة الإرهابيين، تدفع العديد من مساندي الإرهاب للتحرك ضده والتخلص منه.

تابع: أمريكا كانت أكبر داعم للإخوان، لكن إذا أخذ ترامب قرارًا اعتبرهم جماعة إرهابية فتكون نهايتهم، حيث إنه لن تستطيع دولة أيَا كانت أن تأويّهم، وسيتم تجميد أموالهم عبر مستوى العالم.

وبدأت المظاهرات والمسيرات الاحتجاجية في واشنطن وعدة مدن أميركية أثناء حفل تنصيب “ترمب” وبعده، حيث حطمت مجموعة من المحتجين واجهات متاجر ونوافذَ سيارات في واشنطن، بعد مناوشات مع الشرطة التي حاولت منعهم من عرقلة توافد المؤيدين على مكان حفل التنصيب.

واعتقلت الشرطة الأميركية 217 شخصًا في واشنطن خلال الاحتجاجات بسبب التخريب والعنف ضد مسؤولي إنفاذ القانون، وفق رئيسة بلدية واشنطن موريل باوزر.

وتظاهر آلاف المحتجين في أستراليا ونيوزيلندا، أمس السبت، ضمن مئات المسيرات التي خرجت في الولايات المتحدة وأوروبا وشتى أنحاء العالم، لإظهار عدم الموافقة على الرئيس الأميركي دونالد ترمب مع بدء أول يوم له في السلطة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020