شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تامر أمين لـ “أبوتريكة”: اتبرع ولو بـ 1000 جنيه لصندوق تحيا مصر

تامر أمين لـ “أبوتريكة”: اتبرع ولو بـ 1000 جنيه لصندوق تحيا مصر
علق الإعلامي تامر أمين، على ادراج اسم محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتحب مصر السابق، إلى قوائم الإرهاب، أمر مؤسف جداً، مشيراً إلى أن أبو تريكة واحداً من أهم نجوم كرة القدم في تاريخ مصر، كما أنه نموذجاً مشرفاً يحتذى به.

علق الإعلامي تامر أمين، على إدراج اسم محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتحب مصر السابق، إلى قوائم الإرهاب، أمر مؤسف جدًا، مشيرًا إلى أن أبو تريكة واحدًا من أهم نجوم كرة القدم في تاريخ مصر، كما أنه نموذجًا مشرفًا يحتذى به.

وأوضح “أمين” خلال تقديمه لحلقة، اليوم الأربعاء، من برنامج “الحياة اليوم” الذي يُعرض عبر فضائية الحياة ، أنه يجد الأمر مؤسف لأنه يدل على أن الدولة المصرية لم تستطع حتى الآن، ومنذ 3 سنوات، أن تحدد الموقف القانوني لنجم الأهلي وهو ما يدل على الفشل والعجز.

وطالب المسئولين في الدولة بتقديم الحيثيات التي صدر هذا الحُكم بناءً عليها، أو تبرئة اللاعب من التهم التي تحاصره والاعتذار له.

وأشاد الإعلامي بموقف اللاعب المحبوب من الأزمة والتزامه الصمت، معربًا عن أمنيته بأن يتبرع أبو تريكة بأي مبلغ مالي لصندوق تحيا مصر لكي يثبت دعمه للدولة ويُخرس الألسنة، ولو بمبلغ 1000 جنيه، حتى يخرس الألسنة ويثبت وطنيته، معتبرًا أن تلك الحركة ستكون بـ 100 جول مما أحرزهم خلال تاريخه.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أدرجت أمس الثلاثاء، جماعة الإخوان وعدد من أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة على قائمة الإرهاب، وجاء على رأس القائمة محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023