شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أساتذة الجامعة يشاركون الحرية والعدالة في حملة النظافة بأسيوط

أساتذة الجامعة يشاركون الحرية والعدالة في حملة النظافة بأسيوط
قام حزب الحرية والعدالة بالاشتراك مع بعض أساتذة الجامعة ورئيس حى شرق بسوهاج وبعض العمال وعدد كبير من المتطوعين بحملة نظافة بحى...

قام حزب الحرية والعدالة بالاشتراك مع بعض أساتذة الجامعة ورئيس حى شرق بسوهاج وبعض العمال وعدد كبير من المتطوعين بحملة نظافة بحى مسجد الخلافة فى خطوة ضمن برنامج الرئيس خلال الـ 100 يوم الأولى الذى ارتكز على (النظافة- الوقود- الأمن- رغيف الخبز- المرور) .

كما شارك الحى بعرباته وأدواته لمساعدة المتطوعين ووفر لهم كل ما يحتاجونه لرفع أكوام القمامة من الشوارع.

أشرف على الحملة الدكتور على عبد الرحمن مقرر لجنة التنمية والتخطيط بحزب الحرية والعدالة بسوهاج هذا وقد أكد على عزم الحزب على تكرار مثل هذه الحملات فى مختلف الأحياء والمراكز والقرى.

وصرح خالد عبد الراضى أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بسوهاج بأن الحزب ينتظر زيادة أعداد المتطوعين الذين سوف يقومون بدعم الأجهزة التنفيذية لتنفيذ البرنامج موضحًا أهمية دور أمانة الإعلام فى مراقبة الأجهزة لأعمال الـ 100 يوم لكشف أماكن الخلل ومواجهة الهجمة الإعلامية الشرسة التى يتعرض لها الحزب وجماعة الإخوان لإفشال برنامج الرئيس.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد المصرى أمين عام الحزب أن هناك تفاعلا من مختلف القوى الإسلامية والثورية فى محافظة سوهاج لإنجاز برنامج الـ 100 يوم الذى وعد به رئيس الجمهورية ويسانده فيه جميع الشعب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023