شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم آخر حلقة.. إيقاف برنامج” مع إبراهيم عيسى”

اليوم آخر حلقة.. إيقاف برنامج” مع إبراهيم عيسى”
أوقفت قناة القاهرة والناس برنامج" مع إبراهيم عيسى"، الذي دأب مؤخرا على انتقاد سياسات النظام .

أوقفت قناة القاهرة والناس برنامج” مع إبراهيم عيسى”، الذي دأب مؤخرا على انتقاد سياسات النظام .

وقال مصدر بفضائية “القاهرة والناس” في تصريحات للأناضول:” إن إدارة القناة برئاسة طارق نور، أبلغت فريق عمل برنامج “مع إبراهيم عيسى”، أمس  السبت، أنه سيتم وقف بث البرنامج بداية من غد الإثنين، أي أن حلقة اليوم الأحد ستكون الأخيرة، دون ذكر الأسباب، وأن إدارة القناة أبلغت فريق الإعداد بأنها بصدد إصدار بيان بوقف البرنامج، خلال الساعات المقبلة.

ومن المنتظر أن تعرض قناة “القاهرة والناس”، الحلقة الأخيرة من البرنامج، والتي ستكون مسجلة، تتناول حصاد العام 2016، وفق المصدر ذاته.

قال إبراهيم عيسي، في منتصف ديسمبر الماضي عبر احدى حلقات البرنامج : إن “نواب البرلمان اتخذوا من واقعة تفجير الكنيسة البطرسية ذريعة لتعديل الدستور من أجل إطالة مدة حكم رئيس الجمهورية “، الذي من المقرر أن تنتهي ولايته الأولى منتصف 2018.

وبعدها، أكد مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، في تصريحات صحفية، أن “الحكومة ستتخذ موقفا تجاه قناة القاهرة والناس بسبب تجاوزات الإعلامي إبراهيم عيسى ضد البرلمان”.

وردا على الهجوم الحكومي والبرلماني، على الفضائية المملوكة له، قال طارق نور، في تصريحات صحفية سابقة، إن “حديث عيسى رغم حدته، لا يتعدى كونه رأيا شخصيا، والدستور يكفل حرية الرأي رغم كوني من مؤيدي إعلاء مصلحة الدولة على أي شيء”.

جدير بالذكر أنه تم إلغاء معرض “لومارشيه” للأثاث، الذي تنظمه وكالة طارق نور للإعلان، كل عام، والذي كان مقررا إقامته خلال الفترة من 22 حتى 25 ديسمبر الماضي، وذلك قبل انطلاقه بأسبوع، بسبب اعتراضات الجهات الأمنية على تنظيمه، بدعوى “عدم كفاية وسائل الأمن المدني”.

وأكد كثيرون حينها أن سبب الغاء المعرض وجود خلاف بين النظام وفضائية طارق نور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023