شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منى مينا: شيطنة كل من يتحدث عن “حقوق الإنسان”

منى مينا: شيطنة كل من يتحدث عن “حقوق الإنسان”
كتبت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان: "حقوق النسان ، أو الحقوق الاساسية التي تكفل للإنسان الحد الأدنى من الحياة الأدمية ، هي مجموعة واسعة من الحقوق الاقتصادية و الاجتماعية

كتبت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان: “حقوق النسان ، أو الحقوق الاساسية التي تكفل للإنسان الحد الأدنى من الحياة الأدمية ، هي مجموعة واسعة من الحقوق الاقتصادية و الاجتماعية و السياسية ، مثل الحق في الغذاء ، الحق في الصحة ، في التعليم ، في السكن ، في البيئة النظيفة ، في العمل ..و أيضا الحق في حرية الاعتقاد و التعبير والتظاهر السلمي والتنظيم و … و … و طبعا على رأس حقوق الانسان يأتي الحق في الحياة ..”.

وأضافت مينا عبر منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيس بوك”،: “حقوق الإنسان” هي في رأي أحلام البشرفي كل مكان بحياة كريمة و عادلة و محترمة .. ولكن لسبب أو لآخر يتم حاليا شيطنة كل من يتحدث عن “حقوق الانسان” .. حتى أصبحت كلمة “حقوقي” نوع من “الشتائم” ..”.

وتابعت، “هل يمكن أن يكون هناك بعض من يتستر وراء هذه الأهداف النبيلة لتحقيق مكاسب شخصية ما ؟؟؟ طبعا ممكن .. و لكن هل توجد أي أهداف نبيلة في تاريخ البشر لم يتم استخدامها أحيانا لتحقيق مكاسب شخصية ؟؟؟ هل نسينا المتاجرين بالدين ؟؟؟ و المتشدقين بالشعارات الوطنية ؟؟؟ أو المتسترين وراء شعارات السلام ؟؟؟”.

واختتمت : “تحية كبيرة للإنسان في اليوم العالمي لحقوقه ..تحية كبيرة للمدافعين عن هذه الحقوق في مصر و في كل مكان على الكرة الأرضية ..”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023