شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال مستشفى نجع حمادي يغلقون البوابة ويهددون بالإضراب عن الطعام

عمال مستشفى نجع حمادي يغلقون البوابة ويهددون بالإضراب عن الطعام
نظم المئات من عمال مستشفى نجع حمادى صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام المستشفى، وقاموا بإغلاق إحدى البوابات الخاصة بها، وذلك للضغط...

نظم المئات من عمال مستشفى نجع حمادى صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام المستشفى، وقاموا بإغلاق إحدى البوابات الخاصة بها، وذلك للضغط على المسئولين لتثبيتهم، مهددين بمنع دخول الأطباء والدخول فى إضراب عن الطعام، حال عدم الاستجابة لمطالبهم .

قال بعض العمال المعتصمين: إن أعضاء من حزب الحرية والعدالة قد تدخلوا لتدارك الموقف على رأسهم عز الدين الكومى نائب الشورى بمحافظة قنا، ووعدوهم بمحاولة التوصل لحلول إيجابية، ومساعدة العمال فى الحصول على حقوقهم إلا أنهم مازالوا معتصمين لهذه اللحظة، مؤكدين أنهم لن يتراجعوا إلا بعد الحصول على حقوقهم بالكامل.

وأضافت نجوى عبدالغنى – مراجعة حسابات بالمستشفى: نحن نعمل منذ سنوات على الصناديق الواردة للمستشفى، ونطالب بتحويلنا على باب أول، وهو الباب المؤهل للتثبيت شريطة الحصول على حقوقنا كاملة كالمثبتين، وأشارت إلى أن مسئولى المستشفى هم فقط الذين يستفادوا من أموال تلك الصناديق.

بينما قال جمعة رشوان – عامل بمغسلة المستشفى -: اضطررنا لتصعيد موقفنا اليوم، نتيجة تجاهل المسئولين لمطالبنا وحقوقنا بالتثبيت، مشيرا إلى أنهم سيدخلون فى اعتصام مفتوح، حال عدم تثبيتهم، كما أكد أنهم لم يوقفوا سير العمل بالمستشفى مراعاة لظروف المرضى .

ويضيف "رشوان" أن مسئولى وزارة الصحة بقنا أكدوا أنهم لا يملكون شيئا يقدموه لهم.

وأوضحت نورهان محمد – بقسم العلاج على نفقة الدولة بالمستشفى – نحن نعمل بالمستشفى منذ سنوات طويلة، وتلقينا الكثير من الوعود بالتثبيت، ولم يتم تنفيذ شىء منها، مشيرة الى أن هذا الاعتصام ليس الأول لهم، وأنهم لن يتراجعوا عن المطالبة بحقوقهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023