شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنوفية تحصد العشرة مراكز الأولى في نتيجة الدبلوم الفني التجاري

المنوفية تحصد العشرة مراكز الأولى في نتيجة الدبلوم الفني التجاري
  حصدت محافظة المنوفية للمرة الأولى المراكز العشرة الأولى على مستوى الجمهورية فى نتيجة الدبلومات الفنية "التعليم...

 

حصدت محافظة المنوفية للمرة الأولى المراكز العشرة الأولى على مستوى الجمهورية فى نتيجة الدبلومات الفنية "التعليم التجارى نظام الخمس سنوات" لهذا العام .
 
وأعرب المستشار الدكتور أشرف هلال – محافظ المنوفية – عن سعادته بالمستوى الرائع الذى حصل عليه طلاب المحافظة من مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية ليجعلوا محافظة المنوفية تنفرد لأول مرة بالمراكز العشرة الأولى على مستوى الجمهورية فى التعليم التجارى نظام الخمس سنوات، وكذلك مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى مختلف أنواع التعليم الفنى بالمحافظة .
 
وقد أكد "هلال" على ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية، وإعداد جيل قوى بتعليمه قادر على تحقيق طموحاته والنهوض ببلده ومجتمعه للوصول به إلى أعلى المستويات .
 
حيث حصلت الطالبة نورا عبد النبى عبد الصادق على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة 92%، فى حين جاءت الطالبة مرفت سعيد عبد العليم صالح فى المركز الثانى بنسبة 91.3%.
 
وحصلت الطالبة أسماء محمد عبد الغفار على المركز الثالث بنسبة 91.3 %، والطالبة ياسمين أنور شديد على المركز الرابع بنسبة 91.2%، والطالب وليد عبد المجيد محمد، على المركز الخامس بنسبة 91.2%، والطالبة ندا أحمد حسين على المركز السادس بنسبة 91.1%، والطالبة مريانا سعد عبد الملك فى المركز السابع بنسبة 90.8% والطالبة مى عبد الرءوف على محمد على المركز الثامن بنسبة 90.4%، والطالبة مارينا مرقص ناشد على المركز التاسع بنسبة 90.2%، والطالبة مايسة طارق أبو العلا فى المركز العاشر بنسبة 90% .
 
وقد أوضحت بسيونية سرور- وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية – أنه بالنسبة لامتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج مهنة "الميكنة الزراعية – علوم الغابات" نظام السنوات الثلاث، فقد حصل الطالب محمد محمد عبد المنعم على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة 77.6%، وجاء الطالب على جمال على عبدالله فى المركز الثانى على مستوى الجمهورية بنسبة 77.2% والطالب مصطفى محمود عبدالله  على المركز الثانى مكرر بنسبة  77.2%، والطالب محمد محمود عبد الحميد فى المركز الرابع بنسبة 76.9% والطالب علم الدين صادق عبد الرحيم فى المركز الخامس بنسبة 76.6 % والطالب على امجد محمد فى المركز الخامس مكرر بنسبة 76.6% والطالب احمد حمدان انصارى محمد فى المركز السابع بنسبة 76.2% والطالب احمد سميرمحمد فى المركز السابع مكرر بنسبة 76.2% والطالب محمود عطية عبد السلام فى المركز التاسع بنسبة 76% والطالب إسلام خالد جمال فى المركز العاشر بنسبة 75.9% .
 
أما بالنسبة لدبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث "التعليم التبادلى" فقد حصلت الطالبة أمانى ياسر إبراهيم عبد الجواد على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، والطالبة سمر صلاح زكى هلال على المركز الخامس والطالبة سارة سمير السيد الشربينى على المركز الثامن والطالبة سماح حلمى محمد على المركز التاسع .
 
وقد حصلت الطالبة إسراء فايز عبد الحفيظ على المركز التاسع على مستوى الجمهورية فى التعليم الصناعى ثلاث سنوات. وحصلت الطالبة أميرة سند البسيونى على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، والطالبة سارة صابر عبد الفضيل على المركز الخامس، وذلك فى امتحانات دبلوم المدارس الثانوية التجارية .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023