شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب تلميع الداخلية.. سقطة جديدة لـ “أ ش أ” وكالة الأنباء الرسمية

بسبب تلميع الداخلية.. سقطة جديدة لـ “أ ش أ” وكالة الأنباء الرسمية
تلقى مشتركو وكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ" سقطة جديدة للوكالة المصرية الرسمية، وذلك ضمن سقطاتها الكثيرة خلال الفترة الأخيرة، وذلك حين بثت خبرًا تحت عنوان "ضباط مديرية أمن الإسكندرية يزورون بعض المدارس لمشاركة الطلاب

تلقى مشتركو وكالة أنباء الشرق الأوسط “أ ش أ” سقطة جديدة للوكالة المصرية الرسمية، وذلك ضمن سقطاتها الكثيرة خلال الفترة الأخيرة، وذلك حين بثت خبرًا تحت عنوان “ضباط مديرية أمن الإسكندرية يزورون بعض المدارس لمشاركة الطلاب الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر”، على الرغم من أن اليوم، إجازة رسمية للقطاعين العام والخاص.

وجاء في هذا الخبر: “قام مجموعة من ضابطات وضباط إدارة الإعلام والعلاقات في مديرية أمن الإسكندرية بزيارة ميدانية لمجموعة من المدارس في المحافظة، لتهنئة الطلاب بالاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، وقاموا بتوزيع الزهور والحلوى على الأطفال”. 

وأضافت الوكالة في خبرها: “يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى توطيد العلاقة بين رجال الشرطة وكافة أبناء الشعب المصري، وفي إطار مشاركة قطاعات وزارة الداخلية المواطنين الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيدة”.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط، قد نشرت خبرًا عن طريق الخطأ، يتضمن استغاثة أحد الصحفيين في الوكالة مما وصفه بتعنت رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط علاء حيدر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023