شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يخسر من تشيلسى بهاتريك ” كلوتى ” بدورى أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر من تشيلسى بهاتريك ” كلوتى ” بدورى أبطال أفريقيا
خسر نادى الزمالك من فريق تشيلسى الغانى (3-2) فى المباراة التى إنتهت قبل قليل بالعاصمة الغانية أكرا , فى إفتتاح مباريات...

خسر نادى الزمالك من فريق تشيلسى الغانى (3-2) فى المباراة التى إنتهت قبل قليل بالعاصمة الغانية أكرا , فى إفتتاح مباريات دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل أهداف تشيلسى إمانويل كلوتى "هاتريك" وسجل هدفى الزمالك عبد الله سيسيه , ليخسر الزمالك أول 3 نقاط فى أولى مباريات دورى المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا .

فى الشوط الأول بدأ الفريق الغانى بالضغطً والسيطرة على نادى الزمالك مُستغلا عامل الأرض والجمهور، ولكن استطاع نادى الزمالك فى خطف هدف التقدم عن طريق عبد الله سيسيه فى الدقيقة 21 من عرضية إسلام عوض .

و عقب الهدف استمر فريق تشيلسى فى الضغط على الفريق الأبيض حتى سجل هدف التعادل عن طريق المهاجم إيمانويل كلوتى، من تسديدة قوية فى الدقيقة 29 من عمر المباراة .

واستمرت المباراة بضغط مشترك من الفريقين ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى , ولكن تمكن الزمالك من ترجمة هجمة رائعة على دفاعات الفريق الغانى ليسجل عبد الله سيسيه الهدف الثانى من عرضية إسلام عوض فى الدقيقة 34 من عمر المباراة .

وفى الشوط الثانى بادر المعلم حسن شحاته المدير الفنى للزمالك بعمل تغيير تكتيكى بخروج المهاجم عبد الله سيسيه ونزول لاعب خط الوسط المهاجم محمد إبراهيم.

وفى بداية الشوط الثانى تمكن الفريق الغانى من التعادل عن طريق إيمانويل كلوتى لتشيلسى الغانى , من هجمة مباغتة اخترقت دفاعات الزمالك بسهولة .

واستمر ضغط الفريقان فى الشوط الثانى , مع وجود هجمات عديدة للفريق الغانى فى محاولة منة لخطف هدف الثلاث نقاط , ومن هجمة خطيرة حقق فريق تشيلسى هدف التقدم من خلال تسديدة قوية من إيمانويل كلوتى ليسجل هاتريك ويقود فريقة لحصد أول فوز وثلاثة نقاط فى مشوارة بدورى المجموعات الأفريقى .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023