شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. المسلماني: أسرة زويل موجودة مع جثمانه في مستشفى بكاليفورنيا

بالفيديو.. المسلماني: أسرة زويل موجودة مع جثمانه في مستشفى بكاليفورنيا
قال الإعلامي أحمد المسلماني مستشار رئيس الجمهورية السابق، إنه أجرى مكالمة هاتفية مع نبيل نجل الدكتور أحمد زويل وأكد له خبر الوفاة، مشيرًا إلي أن أسرة العالم المصري موجودة حول الجثمان فى المستشفى بولاية كاليفورنيا الأميركية.

قال الإعلامي أحمد المسلماني مستشار رئيس الجمهورية السابق، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع نبيل نجل الدكتور أحمد زويل وأكد له خبر الوفاة، مشيرًا إلي أن أسرة العالم المصري موجودة حول الجثمان فى المستشفى بولاية كاليفورنيا الأميركية.
وأوضح المسلماني فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم” مساء اليوم الثلاثاء،  أنه لم يتمكن من التحدث مع زوجة الدكتور زويل نظرا للوضع النفسي التى تعيشه، لافتا إلي أنه تلقى اتصالا من المستشار أحمد أبو زيد أخبره فيه أن وزير الخارجية سامح شكرى أعطى تعليماته للقنصلية المصرية بأن يكونوا مع عائلة الدكتور زويل طوال هذه اللحظات.
 وأشار المسلماني أن آخر مرة التقى فيها بالدكتور أحمد زويل كان بعد افتتاح قناة السويس وكان لقاء ودي ونقاشًا فيه أمور مختلفة، مضيفًا: “كنت متأثرًا من وضعه الصحي في هذا اللقاء رغم أنه كان في حالة صحية جيدة”.
وتابع :”هذا يوم حزين للعلم والوطن والقوي الناعمة المصرية، وأرجو من كل شخص أساء للدكتور زويل أن يراجع نفسه فهذه فرصة للاعتذار ، وأرجو من كل محبيه أن يدعموه ويكون قدوة لا تنتهى لهم”، داعيًا الله أن يصبر العائلة ومحبيه ويعوض مصر والإنسانية جمعاء كبير العلماء العرب أحمد زويل.

وكان التليفزيون المصري اعلن في وقت متأخر مساء أمس، وفاة العالم المصري العالمي الدكتور أحمد زويل، بعد صراع مع مرض السرطان.

ويملك الدكتور أحمد زويل أربعة ابناء من زوجته  الدكتورة ديمة ابنة الدكتور السوري شاكر الفحام، وهي طبيبة في مجال الصحة العامة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023