شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سعودي” يعرض شراء هاتف المذيعة التركية ليلة الانقلاب بميلون ريال

“سعودي” يعرض شراء هاتف المذيعة التركية ليلة الانقلاب بميلون ريال
عرض رجل أعمال سعودي على "تويتر"، مبلغ مليون ريال لشراء هاتف المذيعة التركية هند فيرات ، التي ظهر على هاتفها الرئيس أردوغان ووجّه نداء إلى الشعب للنزول إلى الشوارع والتصدي للانقلاب الذي باء بالفشل مساء الجمعة الماضي 15 يوليو.

عرض رجل أعمال سعودي على “تويتر”، مبلغ مليون ريال لشراء هاتف المذيعة التركية هند فيرات، التي  ظهر على هاتفها الرئيس أردوغان ووجّه نداء إلى الشعب للنزول إلى الشوارع والتصدي للانقلاب الذي باء بالفشل مساء الجمعة الماضي 15 يوليو.

 

ونشر أبو راكان، رجل أعمال، تغريدة علي موقع التدوينات المصغر “تويتر ” يصف هاتف ” هند” بـ”هاتف الحرية” ، وقال إنه تواصل مع القناة التي بثت الخطاب عبر الهاتف فعلا ، وأنه يعرض مليون ريال سعودي.

و بالرغم من عدم معرفة مدي مصداقية العرض ، إلا أن عرض أبو راكان لاقي تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لموقع “عاجل” السعودي.

يذكر أن هند قد أوضحت أنها تلقت الكثير من الرسائل النصية من أناس من دول أخرى خاصة من السعودية وقطر ومصر، وأن رجل أعمال سعودي عرض ٢٥٠ ألف دولار لشراء هاتفها، وتمت تسمية هاتفها بـ”هاتف الحرية” على موقع تويتر، وأن عددًا كبيرًا من السياسيين من مختلف الأحزاب السياسية اتصلوا بها ، قبل أن تتلقي العرض الأخير بمليون ريال سعودي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023