شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلال زيارة شكري.. نتنياهو يدعو الفلسطينيين لمفاوضات مباشرة مثل مصر

خلال زيارة شكري.. نتنياهو يدعو الفلسطينيين لمفاوضات مباشرة مثل مصر
اجتمع بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأحد، في مكتبه بالقدس المحتلة، بوزير الخارجية المصري سامح شكري، وعند بدء الاجتماع قال نتنياهو: "أنه يبارك مبادرة عبدالفتاح السيسي لاستئناف مسيرة السلام،

اجتمع بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأحد، في مكتبه بالقدس المحتلة، بوزير الخارجية المصري سامح شكري، وعند بدء الاجتماع قال نتنياهو: “أنه يبارك مبادرة عبدالفتاح السيسي لاستئناف مسيرة السلام، وأنه مستعد لبدء مفاوضات فورية مع الفلسطينيين”.
ويعد اللقاء الذي جمع نتنياهو بوزير الخارجية المصري، هو الأول من نوعه منذ 9 سنوات، حيث بارك نتنياهو خلالها مباردة السيسي للسلام  مع الفلسطينيين، ودعا إلى البدء فورًا بمفاوضات مباشرة.  
بينما قال وزير الخارجية المصري شكري أن مسيرة السلام تتواجد في نقطة حرجة، وأنه من الممكن المضي بها وفقًا لمبادرة السلام العربية، ودعا إلى القيام بخطوات بناء ثقة. 
وقال نتنياهو “أبارك اقتراح السيسي الأخير بأن تقود مصر جهود تحقيق السلام مع الفلسطينيين وسلام أشمل في منطقتنا”، وأضاف “أدعو مجددًا الفلسطينيين للذهاب في أعقاب النموذج الشجاع لمصر والأردن والانضمام إلينا في مفاوضات مباشرة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023