شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الناقد طارق الشناوي: منير غير مؤهل ليقوم بعمل درامي

بالفيديو.. الناقد طارق الشناوي: منير غير مؤهل ليقوم بعمل درامي
قال طارق الشناوي الناقد الفني، إن هناك مجموعة من المطربين نجحوا في اختيار أدوارهم في الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام، مثل، خالد سليم، وأحمد فهمي، وهاني عادل، وأنوشكا، التي يعتبر هذا العام "سنة الخير عليها"، حسب تعبيره.

قال طارق الشناوي الناقد الفني، إن هناك مجموعة من المطربين نجحوا في اختيار أدوارهم في الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام، مثل، خالد سليم، وأحمد فهمي، وهاني عادل، وأنوشكا، التي يعتبر هذا العام “سنة الخير عليها”، حسب تعبيره.

وأضاف الشناوي، في حواره ببرنامج “حكايات فنية”، المذاع على قناة “سي بي سي أكسترا” الأربعاء، أن هناك من أخفقوا في دخول عالم الدراما مثل: الفنانة التونسية لطيفة، التي قدمت مسلسل “كلمة سر”، والمطرب الكبير محمد منير الذي قدم قصة حياته في مسلسل “المغني”.

وأشار إلى عدم امتلاك “لطيفة” موهبة وكاريزما الممثل على الرغم من بدايتها الفنية مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، لافتًا إلى حوارٍ أجراه مع “شاهين”، اعترف فيه بندمه على فيلم “سكوت هنصور” الذي قامت ببطولته الفنانة لطيفة، واعتبره من أكثر أفلامه فشلًا.

وتطرق للحديث عن مسلسل “المغني” للمطرب الكبير محمد منير، قائلًا: “محمد منير مطرب لا غبار عليه ونجاحه لأكثر من 30 عامًا في قلوب الجمهور خير دليل على ذلك، ولكن هو غير مؤهل ليقوم بعمل درامي لمدة 20 ساعة”.

وأوضح أن الجمهور سيغفر له الإخفاق الدرامي مع أول حفل غنائي يقدمه، لأنه في عز توهجه الفني، معتبرًا المسلسل مجرد صفحة سيطويها مع الوقت.

وكان منير قد تعرّض لهجوم من أهالي النوبة لتقديمه شخصياتهم ترحب بتهجير النوبيين في عهد عبد الناصر، بالإضافة إلى انتقاده أيضًا لعدم ذكره أسماءً هامة في مشواره الفني مثل أحمد منيب وأيضًا شقيقه الراحل الذي أدّى دوراً كبيراً في حياته، واعتبره كثيرون نكرانًا للجميل، والمسلسل شاركت في بطولته النجمتان ميساء مغربي ورانيا فريد شوقي، وهو من إخراج شريف صبري وتضمّن مجموعة من الأغنيات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023