شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في أحدث فصل من مسلسل القضايا .. حبس عز 3 سنوات بتهمة التشهير بزينة

في أحدث فصل من مسلسل القضايا .. حبس عز 3 سنوات بتهمة التشهير بزينة
قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم السبت، في أحدث فصل من مسلسل قضايا أحمد عز والفنانة زينة، بحبس الفنان عز 3 سنوات، بتهمة السب والقذف والتشهير والبلاغ الكاذب في الدعوى القضائية المقامة من الفنانة "زينة"، بعد تغيب المتهم عن الحضور

قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم السبت، في أحدث فصل من مسلسل قضايا أحمد عز والفنانة زينة، بحبس الفنان عز 3 سنوات، بتهمة السب والقذف والتشهير والبلاغ الكاذب، في الدعوى القضائية المقامة من الفنانة “زينة”، بعد تغيب المتهم عن الحضور والمثول بذاته أمام هيئة المحكمة.
كما قررت المحكمة تغريم الفنان مبلغ 15 ألف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض مدني مؤقت قدره 20 ألف جنيه.
ويعد ذلك الحكم الصادر اليوم، هو الثاني الذي يصدر ضد عز، ولصالح الفنانة زينة، حيث قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي نائب رئيس مجلس الدولة، بإلزام الجهة الإدارية المختصة بقيد نجل سيدة من زواج عرفي في سجلات مصلحة الأحوال المدنية بصفة مؤقتة باسم الأب الذي ذكرته، إلى أن تقضي المحكمة المختصة في واقعة ثبوت نسبه إلى والده.
كما ألزمت المحكمة في حكمها وزارة التربية والتعليم بقبول الطفل في إحدى المدارس التي تتناسب مع مرحلته العمرية، وذلك في أبريل من العام الماضي.
وكان دفاع الفنانة زينة، قد أقام دعوى مباشرة أمام محكمة الجنح يتهم فيها الفنان أحمد عز، بسب وقذف موكلته والادعاء كذبًا عليها والتشهير بها، بإنكاره أبويته للطفلين التوأم عز الدين وزين الدين، واتهامها بتزوير شهادات الميلاد، وهو ما تم تداوله في المحاكم لمدة طويلة خلال الفترة الماضية، وانتهى بإثبات نسب توأم زينة إلى الفنان أحمد عز، بحكم نهائي صادر من محكمة الأسرة.
واعتبرت زينة الحكم يؤكد أنه شهر بها وسبها وقذفها بإنكاره نسب الطفلين إليه في البداية، وحتى بعد صدور الأحكام النهائية، التي تنسبهما إليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023