شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثالث في أسبوع..بلاغ بوجود جسم غريب بطائرة مصر للطيران القادمة من دبي

الثالث في أسبوع..بلاغ بوجود جسم غريب بطائرة مصر للطيران القادمة من دبي
تلقت سلطات مطار القاهرة الدولى اليوم، الأحد، بلاغًا بوجود جسم غريب فى دورة مياه طائرة مصر للطيران القادمة من دبي بعد نزول الركاب، وتم استدعاء خبراء المفرقعات لفحص الجسم والطائرة، وتبين أنه أحد مكونات دورة المياه.

تلقت سلطات مطار القاهرة الدولى اليوم، الأحد، بلاغًا بوجود جسم غريب فى دورة مياه طائرة مصر للطيران القادمة من دبي بعد نزول الركاب، وتم استدعاء خبراء المفرقعات لفحص الجسم والطائرة، وتبين أنه أحد مكونات دورة المياه. 

وأفاد مصدر بالمطار بأنه أثناء تفقد طاقم رحلة مصر للطيران رقم 911 والقادمة من دبي، اشتبه فى جسم غريب بدورة مياه الطائرة، فتم إبلاغ رجال الأمن الذين أعلنوا حالة الطوارئ وسحب الطائرة إلى منطقة الهايجاك بأرض المهبط وعمل كوردون أمنى حولها، واستدعاء خبراء المفرقعات الذين قاموا بفحص الطائرة والجسم الغريب، وتبين أنه أحد مكونات دورة مياه الطائرة. وأضاف المصدر أن بعد ساعتين من الفحص والتفتيش، تمت إعادة الطائرة لموقعها لإعدادها للإقلاع فى رحلة جديدة.

ويعتبر الحادث هو الثاني خلال 24 ساعة والثالث خلال أسبوع، حيث منعت سلطات مطار القاهرة الدولي، الطائرة المصرية المتجهة إلى الرياض من الإقلاع، وسحبها إلى ممر الطوارئ، وإعادة تفتيشها مرة أخرى، بعد تلقي بلاغًا بوجود قنبلة على الطائرة، قبل إقلاعها بدقائق

وأعلنت السلطات المصرية أنها تلقت مساء الثلاثاء الماضي بلاغاً بوجود قنبلة على متن طائرة تابعة لشركة “مصر للطيران” كانت تستعد للإقلاع من مطار القاهرة إلى بانكوك، وعلى متنها 234 راكبا، الأمر الذي اضطرها لإخلاء الطائرة وتفتيشها ليتبين في النهاية أن البلاغ كاذب.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023