شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقل 120 طالبًا من أبناء كبار المسؤولين إلى لجنة البداري الثانوية

نقل 120 طالبًا من أبناء كبار المسؤولين إلى لجنة البداري الثانوية
صرح مصدر فى مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أنه تم نقل أبناء ضباط الشرطة والقضاة وأعضاء مجلس النواب من لجانهم الأصلية إلي مدرسة البداري الثانوية، تحقيقًا لرغبة أولياء الأمور .

صرح  مصدر فى مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أنه تم نقل أبناء ضباط الشرطة والقضاة وأعضاء مجلس النواب من لجانهم الأصلية إلي مدرسة البداري الثانوية، تحقيقًا لرغبة أولياء الأمور .

أكد المصدر قيام عدد من ضباط الشرطة، والقضاة وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة ومسؤولين بالمحافظة، بالحصول علي موافقة من وزير التربية والتعليم، الهلالى الشربيني، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على نقل أبنائهم من لجان مدارسهم الأصلية فى المراكز المختلفة، إلى مدرسة البدارى الثانوية، التى اشتهرت خلال السنوات الماضية بوقائع غش جماعى، وفق جريدة ” الشروق ” .

وأضاف المصدر، أن عدد الطلاب الذين تم تحويلهم إلى لجنة مدرسة البدارى، وصل إلى 120 طالبا وطالبة من أبناء كبار المسئولين فى المحافظة.

من ناحيته، قال صلاح فتحى القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم إن قرارات نقل الطلبة من مكان إلى مكان صدرت بموافقة الوزير وفقا للشروط والقواعد المقررة فى هذا الشأن.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023