شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رواية جديدة ..عمدة قرية “الكرم” ينفي تعري السيدة القبطية

رواية جديدة ..عمدة قرية “الكرم” ينفي تعري السيدة القبطية
نفي عمدة قرية الكرم بأبوقرقاص ، عمر راغب ، واقعة تعري سيدة المنيا القبطية ، مؤكدا أن " الواقعة بعيدة عن الصحة تماما " .

نفي عمدة قرية الكرم بأبوقرقاص ، عمر راغب ، واقعة تعري سيدة المنيا القبطية ، مؤكدا أن ” الواقعة بعيدة عن الصحة تماما ” .

و قال عمدة القرية في تصريحات صحفية: ما حدث هو تعرض ربة المنزل لمشاجرة مع سيدتين، خلالها تبادلن تمزيق الملابس، وقد تدخل الحاج مجاهد صلاح وزوجته ومجدي زناتي وزوجته بإلقاء عباءة عليها وستر جسدها وأدخلوها إلى منزل احدهما لأنه لا توجد مسافة بين منزل السيدة سعاد والمسلمين الذين ستروها، فمساحة الشارع لا تتجاوز 5 أمتار.

 و أضاف : تمزيق ملابس السيدة سعاد لم يستغرق لحظات، وتم سترها بعيدا عن المارة، ومع ذلك تم اتهام من قام بسترها وحبسهم على ذمة التحقيقات. 

وكشف عن أن قائمة المتهمين تضم شخصا يدعى رفعت محمود، متوفى منذ 2005، وآخر كان يجري عملية جراحية خلال ساعات الأحداث.

وأشار إلى أن المشكلة وقعت الجمعة الماضية ، وكنا في طريقنا إلى الحل وتم تحديد جلسة بين الطرفين، ، إلا أن الطرف المسيحي لم يحضر الجلسة، ولم يعتذر حتى عن عدم الحضور، وطالب العمدة النواب الأقباط بالتهدئة من أجل الوطن، فالطرف القبطي ممتنع عن الصلح، ولم يحضر مع بيت العائلة، مؤكدا أن المشاجرة التي وقعت كانت رد فعل على فعل تم ارتكابه. 

كان الأنبا “مكاريوس” أسقف المنيا وأبوقرقاص، أصدر مساء الأربعاء الماضي ، بيانًا حول أحداث قرية الكرم التي وقعت بين مسلمين ومسيحيين، أكد فيه صحة تجريد سيدة قبطية من ملابسها بالقرية والاعتداء عليها.

واندلعت اشتباكات عنيفة، السبت الماضي، بين المسلمين والأقباط في قرية الكرم بمركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا؛ بسبب علاقة عاطفية بين ربة منزل مسلمة وشاب قبطي، أسفرت عن إصابة شخصين وحرق واجهات 7 منازل ومخزن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023