شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توجيه تهمة الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون لـ”زيزو عبده”

توجيه تهمة الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون لـ”زيزو عبده”
أكدت مصادر صحفية محلية، أن التحقيقات مع الناشط عبد العزيز عبده، الشهير بـ"زيزو عبده" عضو حركة شباب 6 أبريل، انتهت قبل قليل، فيما ينتظر صدور قرار النيابة العامة الآن.

أكدت مصادر صحفية محلية أن التحقيقات مع الناشط عبد العزيز عبده، الشهير بـ”زيزو عبده” عضو حركة شباب 6 أبريل، انتهت قبل قليل، فيما ينتظر صدور قرار النيابة العامة الآن.

وكشفت المصادر، عن توجيه تهمتين أساسيتين لـ عبده، وهما “الانضمام لجماعة سياسية أُسست على خلاف أحكام القانون”، و”التحريض على التظاهر يوم 25 ابريل، المسمى بـ”جمعة الأرض”.

يُشار إلى أنه صباح اليوم الجمعة، أكدت أسماء علي زوجة المحامي المصري مالك عدلي، على “فيس بوك”، القبض على زوجها في منطقة المعادي، دون أن تقدم معلومات إضافية حول كيفية القبض عليه، كما ألقت قوات الأمن القبض على الناشط عبد العزيز عبده، الشهير بـ”زيزو عبده” عضو حركة شباب 6 أبريل.

وتم نقل عدلي إلى نيابة شبرا التي باشرت التحقيق معه، وأصدرت قرارًا بحبسه 15 يومًا على ذمه التحقيقات، بحسب محامين حضروا معه التحقيق، بينما نقل زيزو عبده إلى نيابة الجيزة، وهو الذي اعتقل مؤخرا خلال تظاهرات رافضة للتنازل عن جزيرتي صنافير وتيران، قبل الإفراج عنه في نفس اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023