شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تورط 15 ضابطا جديدا مع عصابة “الدكش” بمنطقة المثلث الذهبي

تورط 15 ضابطا جديدا مع عصابة “الدكش” بمنطقة المثلث الذهبي
أفاد مصدر أمني، تابع لمديرية أمن القليوبية، بأنّه تم الكشف عن تورط أكثر من 15 ضابطًا بمديرية الأمن في تسهيل نشاط تجار المخدرات والأعمال الإجرامية للعصابات الخطيرة بمنطقة المثلث الذهبي

أفاد مصدر أمني، تابع لمديرية أمن القليوبية، بأنّه تم الكشف عن تورط أكثر من 15 ضابطًا بمديرية الأمن في تسهيل نشاط تجار المخدرات والأعمال الإجرامية للعصابات الخطيرة بمنطقة المثلث الذهبي.

وأوضح المصدر أن تحقيقات قطاع التفتيش بوزارة الداخلية، مع ضابطي شرطة من أفراد قوة مباحث ونظام مركز شبين القناطر، كانا على اتصال بعصابة “الدكش”، أثبتت تورط أكثر من 15 ضابطًا بمديرية الأمن.

وأكد المصدر أنّ الضابط “أحمد. ف”، معاون مباحث شبين القناطر، والرائد “محمد. م”، ضابط نظامي بمركز شبين، المحالين للتحقيق كانا على اتصال بـ”الدكش” و”كوريا”، وكانا يخبران أفراد العصابة بمواعيد الحملات الأمنية على منطقة المثلث.

وأضاف: “تم الكشف عنهم أثناء فحص هواتف المتهمين، كوريا والدكش، عقب تصفية الأول وضبط الثاني، مقابل مبالغ شهرية تتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه يتم إيداعها في حسابات سرية لصالح الضابطين”.

وأشار المصدر إلى أن الضابطين أخفيا “كوريا” في شقة بشبرا الخيمة بعد الملاحقات الأمنية له إثر إطلاق الرصاص على ضباط الشرطة بالخانكة، ومقتل رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023