شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فودة: الأكثر ألمًا أن تطلع مصر “إسرائيل” على اتفاق “تيران” قبل الشعب

فودة: الأكثر ألمًا أن تطلع مصر “إسرائيل” على اتفاق “تيران” قبل الشعب
انتقد الإعلامي يسري فودة تناول الصحف المصرية للاتفاقيات المبرمة بين مصر والمملكة العربية السعودية، وما تناولته من طمأنه لإسرائيل قبل توضيح الأمر للشعب

انتقد الإعلامي يسري فودة تناول الصحف المصرية للاتفاقيات المبرمة بين مصر والمملكة العربية السعودية، وما تناولته من طمأنه لإسرائيل قبل توضيح الأمر للشعب.

وعلق “فودة” على ما كتبته صحيفة “الأهرام” على صفحتها الرئيسية -عبر صفحته على “فيس بوك”- قائلًا: “الأكثر ألمًا هو تلك المكالمة الهاتفية إلى تل أبيب التي سبقت كل شيء، وهذه العناوين العريضة على صدر أهم جريدة مصرية، تطمئن بني إسرائيل قبل أن تشرح لشعب مصر”.

ذكرت صحيفة “الأهرام”، اليوم الإثنين، أن اتصالات مصرية إسرائيلية تمت أخيرا، أطلع الجانب المصري خلالها الجانب الإسرائيلي على التطورات الخاصة بتوقيع مصر والسعودية اتفاقية تعيين الحدود البحرية في خليج العقبة، وما يترتب على ذلك من آثار تمس معاهدة السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل عام 1979.

وأضافت الجريدة أن الجانب المصري أطلع الجانب الإسرائيلي على خطاب ولي ولي عهد السعودية لرئيس الوزراء، شريف إسماعيل، الذي جاء فيه أن السعودية ستحترم تنفيذ الالتزامات التي كانت على مصر وفقا للمعاهدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023