شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركة مصرية تعلن عن رحلة لـ”تيران” ومغردون: اللي عاوز يقعد محتاج كفيل

شركة مصرية تعلن عن رحلة لـ”تيران” ومغردون: اللي عاوز يقعد محتاج كفيل
أعلنت شركة "تريبتانزا للسياحة" المصرية، عن رحلة غطس إلى جزيرة "تيران السعودية"- بحسب وصف الشركة، إلا أنها سرعان ما عدلت إعلانها ليصبح "جزيرة تيران"، وذلك بعد ظهور استياء عدد من متابعي الصفحة على "فيس بوك".

أعلنت شركة “تريبتانزا” للسياحة المصرية، عن رحلة غطس إلى جزيرة “تيران السعودية”- بحسب وصف الشركة، إلا أنها سرعان ما عدلت إعلانها ليصبح “جزيرة تيران”؛ وذلك بعد ظهور استياء عدد من متابعي الصفحة على “فيس بوك”.

قالت الشركة، عبر صفحتها على “فيس بوك”: “استمتع بأجمل رحلة غطس في العالم على سواحل جزيرة “تيران السعودية” شاملة الطيران الدولي والإقامة لمدة ٤ أيام ٣ ليالي والتأشيرة مع غطاسين محترفين”.

وأثار إعلان الشركة المصرية، وتأكيدها أن “تيران” سعودية، استياء وسخرية مستخدمي “فيس بوك”، وتعرض الإعلان لهجوم عنيف، ما دعا الشركة لتعديله.

كان من بين التعليقات:

Sulaiman Ibrahim-: “هي تيران سعودية؟ يعني اشتراها امبارح وبقت سعودية وبتاريخه وبتروجولها كمان حسبنا الله”.

Muhammed Zezo-: “والغطاس ده هيبقى الكفيل بتاعنا وغطاس في نفس الوقت”.

Hossam Eldin Sobhy-: “ما خلاص بقى.. محتاجين فيزااااااااااا”.

Sherif Ashraf-: “بالنسبة للدفع.. ادفع بالمصري وﻻ الريال”.

– الحاج على دبل: “يعني دخول الجزيرة هيكون بتأشيرة من السفارة السعودية واللي حيقعد هناك لازم له كفيل”.

اعلن السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، أنه تم عقد لجان لترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية، وتم وضع جزيرتي صنافير وتيران ضمن الحدود السعودية؛ لوقوعهما في المياه الإقليمية للمملكة، بحسب بيان الحكومة.

وجزيرة تيران تقع في مدخل مضيق تيران الذي يفصل خليج العقبة عن البحر الأحمر، وهي إلى جانب جزيرة صنافير المجاورة لها، تمتاز بالجزر والشعاب المرجانية العائمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023