شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.. نشطاء يسخرون من الزيارات الرسمية

بعد التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.. نشطاء يسخرون من الزيارات الرسمية
أصداء قوية نالتها مصر بعد تنازلها عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، الأمر الذي قوبل بسخرية شديدة من الوفد الإماراتي الذي يزور مصر حاليا

أصداء قوية نالتها مصر بعد تنازلها عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، الأمر الذي قوبل بسخرية شديدة من الوفد الإماراتي الذي يزور مصر حاليا، وأيضا زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند؛ لمناقشة عدد من الاتفاقات خلال الشهر الجاري.

واستقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصول الشيخ طحنون بن زايد، مستشار الأمن القومي لدولة الإمارات العربية، مطار القاهرة مساء اليوم الأحد، على رأس وفد إماراتي رفيع المستوى، في زيارة لمصر بالسخرية.

وربط الرواد تنازل مصر عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية بزيارة الوفد الإماراتي، وفي إطار من السخرية جاءت تعليقاتهم تشير إلى الخوف من تنازل الحكومة عن شرم الشيخ لهم.

وعلى صعيد آخر، تناول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الزيارة المرتقبة للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند للقاهرة خلال الشهر الجاري؛ لمناقشة عدد من الاتفاقات التعاون بين البلدين المنتظر التوقيع عليها خلال الزيارة.

وسخر رواد الساحات الاجتماعية من زيارة  الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، متخوفين من إظهاره وثائق تثبت تبعية محافظة المنصورة لفرنسا.

ومن أبزر الآراء الساخرة:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023