شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرحات: يجب محاكمة “كمال” على ضرب “عكاشة” بالحذاء

فرحات: يجب محاكمة “كمال” على ضرب “عكاشة” بالحذاء
أكد الفقيه الدستوري، الدكتور نور فرحات، أنه كما يستحق النائب البرلماني توفيق عكاشة الإحالة للجنة القيم لمقابلته السفير الإسرائيلي، كذلك فإنه يجب محاكمة النائب كمال أحمد بعد تعديه بالضرب على "عكاشة"، في جلسة البرلمان، أمس.

أكد الفقيه الدستوري، الدكتور نور فرحات، أنه كما يستحق النائب البرلماني توفيق عكاشة الإحالة للجنة القيم لمقابلته السفير الإسرائيلي، كذلك فإنه يجب محاكمة النائب كمال أحمد بعد تعديه بالضرب على “عكاشة”، في جلسة البرلمان، أمس الأحد.

وقال -عبر منشور له على “فيس بوك”-: إن النائب البرلماني “يستحق الإحالة للجنة القيم لتفاوضه مع صديقه السفير الإسرائيلي في مسائل تتعلق بالدولة وأمنها، ويبدو أن جنون العظمة قد تلبسه وتخيل نفسه الراحل أنور السادات الذي (زارهم في عقر دارهم) كما كان يردد موسى صبري في ذلك الوقت: “رحم الله كل من أضاعوا الوطن ورحم الوطن الذي أضاعوه”.

وأضاف “فرحات”، “لكن إذا أردنا أن يكون ميزان العدالة عندنا بكفين، فلا بد أن يحال النائب كمال أحمد (مع خالص الاحترام) إلى لجنة القيم أيضًا؛ لأنه ارتكب جريمة التعدي على نائب بالحذاء تحت قبة البرلمان، وإلا فعلى الأمين العام أن يقيم نصبًا تذكاريًا كبيرًا يعلوه حذاء قديم ضخم (بيادة)، بساحة البرلمان مثل نصب الكرسي ذي الأرجل الثلاث في ميدان الأمم المتحدة بجنيف”.

واختتم منشوره: “الحق أبلج والباطل لجلج.. مش كده والا إيه؟”.

تعدى النائب كمال أحمد، بالضرب بالحذاء على النائب توفيق عكاشة، داخل البرلمان، أمس الأحد؛ على خلفية لقاء الأخير بالسفير الإسرائيلي بالقاهرة الخميس الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023