شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كمال أحمد بعد ضربه توفيق عكاشة: كل ما أشوفه هضربه تاني

كمال أحمد بعد ضربه توفيق عكاشة: كل ما أشوفه هضربه تاني
قال النائب كمال أحمد عضو برلمان السيسي، عقب واقعة اعتدائه على توفيق عكاشة ضربا بـ"الحذاء"، إنه غير نادم على ما قام به، وإنه سيعاود الأمر مرة أخرى فور أن يراه

قال النائب كمال أحمد عضو برلمان السيسي، عقب واقعة اعتدائه على توفيق عكاشة ضربا بـ”الحذاء”، إنه غير نادم على ما قام به، وإنه سيعاود الأمر مرة أخرى فور أن يراه.

وأضاف كمال أحمد في أول تصريحات صحفية له عقب الواقعة اليوم الأحد: “الناس اللي بتنتقدني باقول لهم، أضربه بإيه أضربه بالورد مثلا؟! راجل لطخ تاريخنا وبيقول على جمال عبدالناصر إنه خاين، راجل أهان دم الشهداء، جاب لينا العار كلنا ولو كان عندي أسوأ من الجزمة لضربته بها”. 

وتابع أن “الدولة التي تحترم اتفاقاتها، هي دولة تلتزم بالتعهدات وتقدرها، لكن موقفي كنائب برلمان هو رأي الشعب الغاضب، وللعلم في كل مرة هشوف عكاشة فيها في البرلمان حضربه بالجزمة، حفاظا على تاريخ مصر، وضربي له بالجزمة أكبر رسالة لنتنياهو والكنيسيت الإسرائيلي”.

وقام النائب كمال أحمد بضرب نظيره توفيق عكاشة بـ”الحذاء” فور دخوله البرلمان المصري، اليوم، اعتراضا على استقبال الأخير للسفير الإسرائيلي في منزله، بينما قام بعض النواب بالتصفيق له.

ونتيجة لذلك قام رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال بطرد النائبين من المجلس، بعد حالة الفوضى التي عمّت الجلسة العامة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023