شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القاسم: من يتهم وحدات الحماية الكردية بالتحالف مع النظام السوري “ساذج”

القاسم: من يتهم وحدات الحماية الكردية بالتحالف مع النظام السوري “ساذج”
وصف الإعلامي والمذيع بقناة الجزيرة الفضائية فيصل القاسم، من يتهم وحدات الحماية الكردية بالتحالف مع النظام السوري بـ"الساذج"، قائلًا: "هي السياسة"

وصف الإعلامي والمذيع بقناة الجزيرة الفضائية فيصل القاسم، من يتهم وحدات الحماية الكردية بالتحالف مع النظام السوري بـ”الساذج”، قائلًا: “هي السياسة”.

وعلق القاسم، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “أضحك كثيرًا عندما أسمع بعض الساذجين وهو يتهم وحدات الحماية الكردية بالتحالف مع النظام السوري، يا جماعة الخير: لقد قال تشيرتشل: لو ساعدني الشيطان ضد أعدائي لذكرته بالخير في مجلس العموم، هي السياسة”.

وفي وقت سابق قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: “إن حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي وهو الجناح السياسي لوحدات حماية الشعب، يقف وراء التفجير الدامي الذي شهدته أنقرة، يوم الأربعاء (17 فبراير)، وأودى بحياة 28 شخصًا، لكن الجناح السياسي للوحدات نفى هذا الاتهام”.

وقالت وكالة الأناضول للأنباء نقلًا عن مصادر من مكتب الادعاء في أنقرة إن السلطات التركية احتجزت 17 شخصًا وإن هناك أدلة على صلتهم بحزب العمال الكردستاني المحظور.

واتهم وزير خارجية تركيا مولود تشاووش أوغلو الولايات المتحدة المعة بالإدلاء بتصريحات متضاربة بشأن وحدات حماية الشعب الكردية السورية في مؤشر على وجود انقسامات عميقة بين أعضاء حلف شمال الأطلسي بشأن سوريا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023