شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ديربي عربي بين منتخبي الجزائر وفلسطين بحضور 90 ألف مشجع

ديربي عربي بين منتخبي الجزائر وفلسطين بحضور 90 ألف مشجع
تشهد المباراة الودية بين منتخبي، الجزائرالأوليمبي ونظيره الفلسطيني، مساء غدٍ الأربعاء، أهمية خاصة في صفوف المشجعين الجزائريين

تشهد المباراة الودية بين منتخبي، الجزائرالأوليمبي ونظيره الفلسطيني، مساء غدٍ الأربعاء، أهمية خاصة في صفوف المشجعين الجزائريين.

وصرح مصطفى بيراف، رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، بأن الجزائريين يتطلعون للقاء الذي يجمع منتخبهم ضد الفريق الأوليمبي الفلسطيني، مؤكدًا على العلاقات الجيدة التي تربط البلدين العربيين، بحسب تصريحات إعلامية.

وأكد أن هيئة الكرة الجزائرية قامت بكل الترتيبات اللازمة، بتنسيق مع اللجنة الأوليمبية لجعل النزال الكروي حدثاً مميزًا ليصبح ذكرى جيدة بين الطرفين.

ويتوقع أن يحضر المباراة 90 ألف مشجع، وهو الرقم الذي يمثل طاقة استيعاب مدرجات ملعب 5 يوليو، بالعاصمة الجزائرية، بعد التوسيعات الطارئة عليه مؤخرًا.

كما تداول نشطاء جزائريون على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورةً لراية فلسطينية كبيرة المساحة، قام بصنعها طلبة الصف الاعدادي بإحدى مدارس العاصمة، الذين اجتمعوا بشاطئ الكيتاني (غرب العاصمة)، وقاموا بصنعها بطول يتجاوز 100 متر، لتكون بذلك الراية الأبرز في الملعب يوم المباراة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023