شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لن تصدق.. لاعب يقتل حكمًا منحه البطاقة الحمراء في الأرجنتين

لن تصدق.. لاعب يقتل حكمًا منحه البطاقة الحمراء في الأرجنتين
ذكرت تحقيقات الشرطة في الواقعة التي حدثت بمقاطعة قرطبة بالأرجنتين؛ أن اللاعب أطلق ثلاث رصاصات على الحكم ، في الرأس والصدر والرقبة، ليوقعه قتيلاً، قبل أن يتسبب في إصابة لاعب آخر، يبلغ من العمر 25 عاماً، ويدعي والتر زاراتي..

أطلق احد اللاعبين النار على حكم مباراة للهواة في الأرجنتين، بعدما أشهر الأخير في وجهه البطاقة الحمراء فأرداه قتيلاً.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الواقعة بدأت عندما قام الحكم الأرجنتيني سيزار فلوريس ، 48 عامًا، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أحد اللاعبين، فما كان من الأخير إلا أن غادر الملعب وعاد بعد قليل، والمباراة جارية، حاملاً حقيبة، ثم ركض سريعاً إلى الملعب وقام بإخراج بندقيته من الحقيبة وأطلق الرصاص الحي على الحكم.

وذكرت تحقيقات الشرطة في الواقعة التي حدثت بمقاطعة قرطبة بالأرجنتين؛ أن اللاعب أطلق ثلاث رصاصات على الحكم ، في الرأس والصدر والرقبة، ليوقعه قتيلاً، قبل أن يتسبب في إصابة لاعب آخر، يبلغ من العمر 25 عاماً، ويدعي والتر زاراتي، بعد أن أصابه برصاصة في صدره، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى وتستقر حالته، بحسب تقارير صحفية.

وأكد بيان لشرطة مدينة قرطبة الأرجنتينية أن اللاعب قام بالهرب بعد ارتكابه الجريمة، وأن عمليات البحث لا زالت جارية عنه، وأضاف البيان: “كل ذلك حدث أثناء المباراة.. لا نعلم بالضبط ما دار بين الحكم واللاعب ولكن الأخير كان غاضباً وأحضر بندقيته وقتل بها الحكم”.

صورة للواقعة:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023