شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الداخلية”:لا توجد واسطة في دخول الشرطة ومغردون: التسعيرة 100 ألف جنيه

“الداخلية”:لا توجد واسطة في دخول الشرطة ومغردون: التسعيرة 100 ألف جنيه
قال اللواء عمرو الأعصر، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إنه لا توجد وساطة في الالتحاق بكلية الشرطة، مشيرًا إلى أنه لا استثناء لأبناء رجال الشرطة في الالتحاق بالكلية، فالجميع يخضع لمعايير موحدة.

قال اللواء عمرو الأعصر، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، إنه لا توجد وساطة في الالتحاق بكلية الشرطة، مشيرًا إلى أنه لا استثناء لأبناء رجال الشرطة في الالتحاق بالكلية، فالجميع يخضع لمعايير موحدة.

وأضاف -حسبما نقلت عنه “اليوم السابع”- أن الأطباء المنضمين لكلية الشرطة يقدمون خدمات جليلة للوزارة ولا يمكن الاستغناء عنهم، فهم جزء لا يتجزأ من الشارع المصري.

سخر مغردون من تصريحات “الأعصر”؛ حيث جاءت بعض التعليقات:

– صلاح محمد: “خيرا لك أنك تقول دخول كلية الشرطة لأصحاب الواسطة فقط”.

– رامي: “دا أنا كنت ومازلت رجل رياضي وطولي 180 سم و لا يوجد أي عيب أو مرض بجسدي ولم أستطع دخول كلية الشرطة لأن مش معايا واسطه ولي زميل مدرسة كان وزنه حوالي 100 كيلو وطوله 165 سم ودخل بالواسطة وكان هذا مثار سخرية من كل دفعتنا وجاي تقولي مافيش واسطة!!!”.

– السعيد: “يا راجل مفيش وساطة انت بتكلم شعب مش عارفكم وعارف كدبكم؟ الشرطة بواسطه والواسطة بتاخد فلوس وهي لها تسعيره 100 ألف جنيه، بقولك لو مش عارف أو عامل نفسك مش عارف.. والله انت داخل بواسطة انت واللي زيك”.

 AAD-: “طيب أنا اعرف واحد دخل كلية الشرطة ومخالف كل الشروط والأحكام والقوانين التي تنظم كلية الشرطة ازاي؟، ابن عمه محكوم عليه بـ5 سنوات جنائي قتل، وابن عم ابوه نفس المشكلة مطلوب لتنفيذ حكم شروع في قتل، وبالصلاة علي النبي حاليا في ثالثة شرطة ههههههههههههههههه ومفيش واسطة”.

– شهاب جمال: “الشرطة هي من بدعت التوريث في مصر”.

– شكرى سرحان: “قال الحقيقة وزير العدل السابق وسبحان الله الدنيا انقلبت عليه وبرامج التوك شو بتهاجم.. يامتعلمين الوزير قال الحقيقة الموجودة بالفعل إن ابن الزبال عمره ماحيكون وكيل نيابة.. وطبعًا من المسلمات الشرطة واسطة.. البترول واسطة وفلوس.. البريد..الكهرباء.. التدريس.. حياتنا كلها واسطة.. واسطة وبعدين تكلمني على الكفاءة يا أخي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023