شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي طنوب يبنون سورًا إسمنتيًا لمنع مرور التكاتك

أهالي طنوب يبنون سورًا إسمنتيًا لمنع مرور التكاتك
بعد تجاهل المسؤولين وتقاعسهم، قام أهالي قرية طنوب بمحافظة المنوفية، ببناء سور إسمنتي بحرم الشارع؛ لمنع سير "التكاتك"، ما تسبب في وقف حركة السيارات التي تضطر للمرور بهذا الشارع ومنع ما يزيد على 4000 شخص من الوصول لأعمالهم.

قام أهالي قرية طنوب بمحافظة المنوفية، ببناء سور إسمنتي بالشارع الرئيسي للقرية؛ لمنع سير “التكاتك”، ما تسبب في وقف حركة السيارات التي تضطر للمرور بهذا الشارع ومنع ما يزيد على 4000 شخص من الوصول لأعمالهم، بعد تجاهل المسؤولين وتقاعسهم.

وبسؤال الأهالي عن سبب بناء هذا السور وتعطيل مصالح الناس، قال فتحي عبدالوهاب: “أصبحت مشكلة التكاتك المجهولة وغير المرخصة مشكلة تؤرق حياتنا وحياة أبنائنا فلا نستطيع الحياة مع وجود هذا العدد الكثيف من التكاتك والتي تحدث ضوضاء وأصواتًا عالية لا يستطيع المريض منا النوم ولا الطالب من المذاكرة، ناهيك عن الحوادث التي تحدث يوميًا بسبب السرعة الهوجاء لهؤلاء السائقين”.

وقال يوسف الشربيني: ” تقدمنا بالكثير من الشكاوى لحل هذه الأزمة وما نعانيه نحن وأبناؤنا وللأسف لم يسمع لنا أحد وما زالت التكاتك تروح وتغدو ولا يشعر بمعاناتنا أحد، فقمنا ببناء السور لمنع مرورها طالما إن البلد مفيهوش مسؤولين يتحركوا لحل مشاكل الناس”.

وأضافت عبير رشدي “ربة منزل”، “سواقين التكاتك معظمهم بلطجية ومدمني مخدرات وبيضايقوا بناتنا والستات اللي بتكون في الشارع دا غير الحوادث اللي بتحصل كل يوم وبقينا بنخاف نطلع ولادنا للشارع، وبقالنا فترة كبيرة رجالتنا بتروح للمسؤولين وتشتكي ومحدش بيسأل عننا”.

وبسؤال الأهالي المتضررين من بناء السور لعدم تمكنهم من المرور بسياراتهم للذهاب لأعمالهم بسبب بناء السور، قال حسين لطفي: “فعلًا مشكلة التكاتك تؤرق الجميع ولكن ببناء مثل هذا السور تضرر الجميع أيضًا ولا نستطيع المرور بسياراتنا للذهاب لأعمالنا وذهبنا للوحدة المحلية لرفع الشكوى ولكن القائمين على الوحدة المحلية لم يتحركوا، ضاربين بالأمر عرض الحائط، وكأن شيئًا لم يكن”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023