شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كيا” تشارك بمعرض “أوتوماك فورميلا” بالقاهرة

“كيا” تشارك بمعرض “أوتوماك فورميلا” بالقاهرة
تستعد شركة "كيا"، للمشاركة في المعرض السنوي للسيارات "أوتوماك- فورميلا 2016"، بالقاهرة، والمقرر إقامته في الفترة من 16 وحتى 21 مارس المقبل.

تستعد شركة “كيا”، للمشاركة في المعرض السنوي للسيارات “أوتوماك- فورميلا 2016″، بالقاهرة، والمقرر إقامته في الفترة من 16 وحتى 21 مارس المقبل.

ويشمل المعرض جميع القطاعات من سيارات الركوب بمختلف فئاتها وطرازاتها وكذلك النقل بنوعيه الخفيف والثقيل ووسائل نقل البضائع والركاب والدراجات النارية وقطع الغيار وإكسسوار السيارات ومعدات الصيانة والخدمة والصناعات المغذية، إلى جانب تعديلات وكماليات السيارات التي تستهوي جمهورًا عريضًا من الزائرين، وكذا الخدمات المصاحبة للقطاع كخدمة التمويل من خلال العديد من البنوك وشركات التأمين، كما يحظى المعرض بدعم من المنظمة العالمية لمصنعي السيارات.

يأتي ذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولى للمركبات والحافلات ووسائل النقل الخفيف والثقيل والميكروباص وسيارات المهام الخاصة، ليشهد مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر إقامة المعرضين في الوقت نفسه؛ حيث يأتي هذا المعرض في دورته الثالثة والعشرين للسيارات ومستلزماتها؛ حيث يقام سنويًا بشكل دوري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023