شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معتز عبد الفتاح: السيسي “مخه دهب وإيده حديد”.. ورواد فيس بوك: نفاق

معتز عبد الفتاح: السيسي “مخه دهب وإيده حديد”.. ورواد فيس بوك: نفاق
وصف أستاذ العلوم السياسية الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، عبدالفتاح السيسي بأنه يمتلك مخ من ذهب ويد من حديد، وذلك تعليقًا على الكلمة التي ألقاها أمس الأحد بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

وصف الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، عبدالفتاح السيسي بأنه يمتلك “مخ من ذهب ويد من حديد”، وذلك تعليقًا على الكلمة التي ألقاها أمس الأحد بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

وأضاف عبد الفتاح خلال تقديمه حلقة برنامج “90 دقيقة” أمس الأحد المذاع عبر فضائية “المحور”، أن السيسي يحاول حل الخلاف بين المتصارعين على ثورة يناير وأحداث 30يونيو.

وأثار تعليق عبد الفتاح سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتوالت التعليقات من رواد “تويتر” على حلقة عبدالفتاح، فغردت نجوى عصام بقولها إن معتز عبد الفتاح سيسحب البساط من مصطفى بكري، مشيرة إلى النفاق الذي يقوم به بكري تجاه النظام.

وغرد محمد بكلمة واحدة : “نفاق”، فيما غرد صاحب حساب يحمل إسم  JADEJIDE بقوله: ” الغباء له أهله، السيسي و أتباعه”.

وأضاف سلطان : ” كفاك مجاملة وتزلفًا للإنقلابي السيسي”.

وعلق الكاتب شوكت الملط مؤلف القصص القصيرة على موقع “فيس بوك” بقوله : ” إذا أردت أن ترى النفاق والتملق يعتليان العلم المنبطح فاستمع إلى تصريح معتز عبد الفتاح: “كلمة الرئيس تؤكد أنه مخ من ذهب وإيد من حديد!!”.

وكان عبد الفتاح السيسي، قد ألقى أمس الأحد، كلمة بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، والتي تحلذكراها الخامسة اليوم وسط حشود أمنية مكثفة في المناطق الحيوية بالعاصمة القاهرة، وباقي محافظات الجمهورية؛ بعد الدعوة التي أطلقها العديد من القوى الثورية والشبابية للحشد في الشوارع والميادين اليوم؛ في محاولة لاستعادة الثورة ومبادئها، واحتجاجًا على تردي أوضاع البلاد في كل نواحي الحياة، وعدم تحقيق أهداف ثورة 25 يناير “عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية”، بحسب الداعين للحشد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023