شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العثور على جثتي معاون مباحث وفتاة عاريين في احد الشقق بشبين القناطر

العثور على جثتي معاون مباحث وفتاة عاريين في احد الشقق بشبين القناطر
تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغ من بعض الاهالى بناحية شبين القناطر، بانبعاث روائح كريهة من احدى الشقق المغلقة، وعلى الفور توجهت قوة امنية لاقتحام الشقة والعثور على جثة ذكر وانثى عاريين فى الحمام.

تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغا من بعض الأهالي بناحية شبين القناطر، بانبعاث روائح كريهة من إحدى الشقق المغلقة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لاقتحام الشقة والعثور على جثة ذكر وأنثى عاريين في الحمام.

وتبين أن جثة الذكر تعود الى النقيب “هـ . م .”، مختفي منذ ثلاثة أيام وجاري التحري عن الفتاة، وأمرت النيابة بتشريح الجثتين لمعرفة أسباب الوفاة، لوجودهما فى ظروف غير طبيعية.   

وكشفت معاينة النيابة لموقع الشقة التي عثر بها على الجثتين، وتقع بمنطقة عزبة أبو خضرة ببندر شبين القناطر وعدم وجود أية أثار عنف او كسر، وهو ما يؤكد استقرار الحالة داخل الشقة حيث تم العثور على الجثتين في الحمام  بدون ملابس ولا توجد بهما أية أثار عنف جسدي.

كما عثرت النيابة داخل الشقة على كمية من الاقراص المخدرة، والحشيش المخدر، وزجاجات “الخمرة ” ومجموعة من الكارنيهات الخاصة بالضابط وسلاحه الميري وبتفتيش سيارة الملاكي الخاصة بالضابط، عثر على أيضا علي لفافات الحشيش والاقراص المخدرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023