شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال الجمل: تقرير جنينة يُوجه لجمع أموال من رجال الأعمال

جمال الجمل: تقرير جنينة يُوجه لجمع أموال من رجال الأعمال
أكد الكاتب الصحفي جمال الجمل، أن قضية هشام جنينة كشفت الكثير من حقائق الفساد.

أكد الكاتب الصحفي جمال الجمل أن قضية هشام جنينة كشفت الكثير من حقائق الفساد.

وكتب الجمل في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “تتكشف اليوم في أزمة “جنينة والفساد” حقائق مذهلة، تشكل مفاجآت ومفارقات وألغازا، قد تثير العجب، لكن يمكن فهمها تحت عنوان واحد: جمع الأموال ماني… الدولة المأزومة جائعة وتبحث عن المزيد من الـ”ماني”.

وأضاف: “في هذا الإطار يتم توجيه تقرير جنينة، ليصبح آلة جمع أموال من رجال الأعمال المخالفين، وتحريك قضايا الفساد في اتجاهات جراحية تبتعد عن الأشواك الحادة من الأجنحة القوية للدولة، وتهتم بحصالات الفساد من رجال الأعمال المعصلجين في الدفع، أو ممن لديهم الكثير ويتباطؤون”.

وتابع: “كما أن مبرر الحكم البسيط على مبارك، لم يكن لوجه العدالة والاقتراب من الحساب الثوري، لكنه مجرد إجراء شكلي لإتمام المفاوضات مع سويسرا لاسترداد أموال الأسرة المخلوعة، وقد يتم البدء في ذلك بعد ساعات مع زيارة النائب العام السويسري لمصر”.

واختتم المنشور بقوله: “هذه مرحلة التحصيل، الدولة عطشى وتريد الارتواء، وهذا المفتاح (جمع الأموال) سيفسر لنا الكثير من السياسات الإجراءات المنتظرة في شتاء وربيع 2016”.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

 

الأخضر.. موضة شتاء 2016ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتكشف اليوم في أزمة “جنينة والفساد” حقائ…

Posted by ‎جمال الجمل‎ on Friday, January 15, 2016



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023