شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

50 فيديو إباحي لخالد يوسف أمام النائب العام

50 فيديو إباحي لخالد يوسف أمام النائب العام
تقدم عميد إحدى الكليات النظرية بجامعة الإسكندرية ببلاغ إلى النائب العام بخصوص قضية تحرش المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف بزوجته، مرفق به عدد 50 فيديو إباحي ومستندات تكشف عن الوجه الأخر لخالد يوسف.

تقدم عميد إحدى الكليات النظرية بجامعة الإسكندرية ببلاغ إلى النائب العام بخصوص قضية تحرش المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف بزوجته، مرفق به عدد 50 فيديو إباحي ومستندات تكشف عن الوجه الآخر لخالد يوسف.

وأوضح العميد أنه تلقى طردا يحتوي على 50 فيديو إباحى فوجئ به أمام باب منزله، حيث ظهر بالفيديوهات المخرج خالد يوسف، داخل منزله فى عدد 19 فيديو يمارس الرذيلة مع عدد من السيدات، بالإضافة إلى عدد من المستندات عبارة عن “رسائل غرامية” بين “يوسف” وعدد من السيدات، حسب موقع “جورنال مصر” والذي لم يذكر اسم هذا العميد.

وأوضح عميد الكلية، أنه قام بتقديم كافة المستندات والفيديوهات للنائب العام، لفتح باب التحقيق فى قضية تحرش “يوسف” بزوجته وسرقة الميموري الخاص بها عن طريق المغافلة، كما طالب بالبلاغ بعدم تعرض يوسف له ولزوجته وعدم نشر أى من محتويات الميموري المسروق بهدف الإساءة لزوجته.

يذكر أن عميد الكلية قد تقدم ببلاغ لقسم باب شرق بالإسكندرية يتهم فيه المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف بالتحرش بزوجته وسرقة الميمورى الخاص بتليفونها المحمول.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023