شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عملية طعن لجندييْن “إسرائيلييْن” بالخليل

بالفيديو.. عملية طعن لجندييْن “إسرائيلييْن” بالخليل
نشر جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء أمس السبت، فيديو لعملية طعن نفذها شاب فلسطيني، ظهر الأربعاء الماضي، بشارع الشهداء بالخليل؛ حيث ظهرت في الفيديو -الذي بثته شبكة قدس الإخبارية- مشاهد لعملية الطعن التي نفذها الشهيد عبدالرحمن

نشر جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، مساء أمس السبت، فيديو لعملية طعن نفذها شاب فلسطيني، ظهر الأربعاء الماضي، بشارع الشهداء بالخليل؛ حيث ظهرت في الفيديو -الذي بثته شبكة “قدس” الإخبارية- مشاهد لعملية الطعن التي نفذها الشهيد عبدالرحمن زكريا يحيى مسودة، قرب مستوطنة “كريات أربع” قرب شارع الشهداء وسط مدينة الخليل.

وذكرت مصادر صحفية “إسرائيلية”، وقت العملية، أن جنديين تعرضا للطعن وصفت جراح أحدهما بالمتوسطة والآخر وصفت بالطفيفة، قبل أن يطلق الجنود في المكان النار على منفذ العملية الذي استشهد في المكان.

وبحسب المصادر، فإن أحد الجندييْن المصابيْن قد أصيب حينها بعدة طعنات في الجزء العلوي من جسده، في حين أصيب الثاني بطعنه في قدمه، ثم قيل فيما بعد إنه نجل نائب سابق في الكنيست.

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#فيديو | عملية الطعن التي نفذها الشهيد عبدالرحمن مسودة في مدينة #الخليل قبل أيام.

‎Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on‎ 12 ديسمبر، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023