شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولياء أمور يحررون محضراً ضد مديرة مدرسة بالإسكندرية بسبب “البوابة”

أولياء أمور يحررون محضراً  ضد مديرة مدرسة بالإسكندرية بسبب “البوابة”
تسيطر حالة من الاستياء بين أولياء أمور طلاب مدرسة الشهيد جلال الدسوقي التابعة لإدارة شرق الإسكندرية التعليمية، بسبب قرار مديرة المدرسة بإغلاق الباب الرئيسي للمدرسة، واجبار التلاميذ على الخروج من الباب الخلفي؛ مطالبين بسرعة

تسيطر حالة من الاستياء بين أولياء أمور طلاب مدرسة الشهيد جلال الدسوقي التابعة لإدارة شرق الإسكندرية التعليمية، بسبب قرار مديرة المدرسة بإغلاق الباب الرئيسي للمدرسة، واجبار التلاميذ على الخروج من الباب الخلفي؛ مطالبين بسرعة التدخل والعدول عن القرار لحماية حياة أطفالهم.

ويخشى أولياء الأمور من خروج التلاميذ من الباب الخلفي، حيث يطل على “طريق مقطوع” بعيد عن الشوارع الرئيسية وبجواره عدة أعمدة انارة متهالكة وبها اسلاك غير مغطاة، ما يعرض حياة أبنائهم للخطر في حالة احدى نوبات سقوط الامطار التي تتعرض الإسكندرية باستمرار.

تقول ايمان السيد، احدى أولياء الأمور :”أولادي بمدرسة الشهيد جلال الدسوقي التابعة لإدارة شرق التعليمية، ومن تاريخ إنشاء المدرسة بمجمع مدارس العوايد وكل التلاميذ يدخلون ويخرجون عبر البوابة الرئيسية، ومنذ ثلاثة أيام فوجئنا بمديرة المدرسة الجديدة وتدعى “نجاح” تأمر بإغلاق الباب الرئيسي، وتجبر التلاميذ على الخروج من الباب الخلفي”.

ويضيف محمد عبد الهادي :”الطريق الخلفي يعرض أرواح أبنائنا للخطر بالصعق بالكهرباء، خاصة في فصل الشتاء، لما تتعرض له الإسكندرية من تساقط كثيف للأمطار .

وعبر محمود عبد العيلم، عن استيائه من مديرة المدرسية، قائلاً :”لديَّ ثلاثة أطفال بذات المدرسة، وتحدثنا مع المديرة، وطلبنا منها العدول عن ذلك القرار؛ حفاظًا على أرواح الأطفال، خاصة ان البوابة الخلفية بها “عتبة حديدية”، قد تجعل الأطفال يتساقطون فوق بعضهم؛ نتيجة التزاحم، إلا أنها وبختنا وطردتنا، وعندما رفضنا الخروج من المدرسة إلا بعد استلام أطفالنا، قامت بالاتصال بالشرطة”.

وتابع :”أولياء الأمور حرروا محضر شرطة ضد المديرة برقم 35 أحوال قسم ثانٍ الرمل بتاريخ 28 نوفمبر 2015، وأيضًا قدموا شكاوى عديدة إلى إدارة شرق التعليمية ومديرية التربية والتعليم بالإسكندرية”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023