شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحكومة تتعاقد مع شركات علاقات عامة لتحسين صورة السياحة

الحكومة تتعاقد مع شركات علاقات عامة لتحسين صورة السياحة
تستعد مصر خلال الفترة القادمة، بالتعاقد مع شركات علاقات عامه متخصصه، منها شركة انجليزيه، وذلك لتغيير الصورة الذهنية عن قطاع السياحة في مصر والحد من خسائر القطاع، على أن يتم تمويلها من صندوق التنمية السياحية.

تستعد مصر خلال الفترة القادمة بالتعاقد مع شركات علاقات عامة متخصصة، منها شركة إنجليزية، وذلك لتغيير الصورة الذهنية عن قطاع السياحة في مصر والحد من خسائر القطاع، على أن يتم تمويلها من صندوق التنمية السياحية.

ووافق مجلس الوزراء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل -خلال اجتماعه أمس- على منح المنشآت والشركات السياحية التابعة لمكتب تأمينات شرم الشيخ بمنطقة جنوب سيناء مهلة لسداد المديونية لمدة 3 أشهر، ووقف الإجراءات القانونية ضدها مع التزامها بسداد الربط الشهري لحين التوصل إلى تسوية نهائية بشأن المديونيات المستحقة عليهم.

وذكر المجلس أنه يجوز قبول طلبات التقسيط للمنشآت السياحية لمدة تتناسب مع حجم المديونية بدون مقدم تقسيط ومنح شهادات تيسير سيارات مؤقتة لمدة 3 أشهر.

وتحطمت طائرة روسية بشبه جزيرة سيناء، على إثر زرع  قنبلة ناسفة، بداخلها، لتودي بحياة نحو 224 شخصًا، أواخر شهر أكتوبر الماضي، وذلك عقب دقائق من إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي.

وقررت دول، من بينها روسيا وبريطانيا وتركيا، تعليق رحلاتهم الجوية إلى شرم الشيخ، ومنعت روسيا دخول طائرات لشركة مصر للطيران دخول مجالها الجوي؛ تحسبًا لأي أمر طارئ.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023