شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد محاولتها طرد كلاب زوجها.. مذيعة “بي بي سي” طالق بالثلاثة

بعد محاولتها طرد كلاب زوجها.. مذيعة “بي بي سي” طالق بالثلاثة
أعلن الثنائي العالمي الشهير عمران خان السياسي الباكستاني البارز وبطل الكريكيت السابق وريهام خان مقدمة نشرة الأحوال الجوية عبر محطة "بي بي سي" قرارهما الطلاق أخيرا، بعد زواج لم يدم أكثر من عشرة أشهر فقط.

أعلن الثنائي العالمي: عمران خان السياسي الباكستاني البارز وبطل الكريكيت السابق، وريهام خان مقدمة نشرة الأحوال الجوية عبر محطة “بي بي سي”، قرارهما الطلاق أخيرا، بعد زواج لم يدم أكثر من عشرة أشهر فقط.

وطلّق السياسي الباكستاني عمران خان، زوجته مقدمة نشرة الأحوال الجوية في محطة “بي بي سي”، ريهام، من خلال رسالة نصية، كتب خلالها عبارة “أنت طالق” ثلاث مرات باللغة العربية، بعد زواج استمر 10 شهور.

وأعلن الثنائي قرار الطلاق عبر صفحات موقع “تويتر”، حيث كتبت ريهام تغريدة قالت فيها: “لقد قررنا الافتراق أحدنا عن الآخر، وبدأنا معاملات الطلاق”، أما تغريدة عمران فجاء فيها: “إنها فترة عصيبة لي ولريهام ولعائلتينا. وأود أن أطلب من الجميع احترام خصوصيتنا. أكنّ كل الاحترام لشخص ريهام وأخلاقياتها، وأقدر شغفها للعمل ومساعدة المحرومين”.

ويعود سبب الطلاق إلى تراكم المشكلات، حيث قالت مصادر مقربة من الزوجين إن ريهام كانت تحاول إعادة تنظيم البيت وترتيبه وفق احتياجاتها الشخصية، وفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

كما حاولت ريهام طرد كلاب زوجها خان من غرفة نومها، وسعت لتخصيص جناح منفصل لابنتيها من طليقها السابق، وتراكمت الخلافات بين الزوجين في الفترة الأخيرة، كما أنها أثارت اهتمام الرأي العام في باكستان.

وكان أول لقاء بينهما عندما استضافت ريهام الملياردير خان في برنامج تليفزيوني عام 2012، وتزوجا في يناير كانون الثاني 2015، في احتفال بسيط بمنزله في إسلام أباد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023