شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات العراقية تدعو الأهالي لمغادرة الرمادي قبيل اقتحامها

القوات العراقية تدعو الأهالي لمغادرة الرمادي قبيل اقتحامها
صرحت قيادة العمليات المشتركة في بغداد بأن القوات الأمنية العراقية اقتحمت غرب مدينة الرمادي بعد دخول قطع من جهاز مكافحة الإرهاب إلى معسكر الورار الواقع هناك

صرحت قيادة العمليات المشتركة في بغداد بأن القوات الأمنية العراقية اقتحمت غرب مدينة الرمادي بعد دخول قطع من جهاز مكافحة الإرهاب إلى معسكر الورار الواقع هناك.

وأكدت القيادة في بيان لها اليوم الأربعاء، وصول قطع قيادة عمليات الأنبار إلى جسر الجرايشي الواقع شمال الرمادي، وقامت بالسيطرة عليه بالكامل، مشيرة إلى أنه رفع العلم العراقي على الجسر.

وأوضحت أنه بهذا قطعت القوات العراقية طرق إمداد “تنظيم الدولة” باتجاه مركز المدينة، بينما  ما زالت القطعات العسكرية مستمرة بالتقدم باتجاه مركز المدينة لتحريره.

وأرسلت قيادة العمليات المشتركة نداءات إلى الأهالي الموجودين داخل الرمادي ودعتهم إلى مغادرة المدينة، بعدما أصبحت عملية اقتحام المحافظة قريبة.

وجاء في نداء قيادة العمليات المشتركة: “إلى عوائلنا الكريمة في مركز مدينة الرمادي! العدو لم يترك لنا المجال سوى تدميره في كل مكان يتواجد فيه. ولتجنيبكم الأذى وأي خسارة نرجو ترك بيوتكم والتوجه إلى أقرب مكان آمن.. ستجدون من يحميكم ويساعدكم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023