شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. وفد وزاري رفيع المستوى يزور منطقة سقوط الطائرة الروسية

بالصور.. وفد وزاري رفيع المستوى يزور منطقة سقوط الطائرة الروسية
زار رئيس الوزراء شريف إسماعيل مساء اليوم، موقع حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء، وكان في صحبته وزير الدفاع صدقي صبحي، ووزير السياحة هشام زعزوع وعدد من قيادات الجيش

زار رئيس الوزراء شريف إسماعيل مساء اليوم، موقع حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء، وكان في صحبته وزير الدفاع صدقي صبحي، ووزير السياحة هشام زعزوع وعدد من قيادات الجيش.

وتفقد الوفد حطام الطائرة بمنطقة الحسنة بسيناء، وكانت النيابة قد أمرت بالتحفظ على حطام الطائرة المحطمة وصندوقها الأسود لحين البدء في التحقيق وسماع التسجيلات.

وكانت روسيا قد أعلنت فتح التحقيق مع شركة “كوجاليم إفيا” للطيران، بعد تحطم إحدى طائراتها في مصر، وأنه تم تشكيل فريق من المحققين والخبراء المختصين سيتوجه إلى مصر، للمشاركة في التحقيقات.

وصرح د.خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، بأن الوزارة دفعت بـ50 سيارة إسعاف لمطار شرق للإحالة الجوية للحالات، مشيرا إلى إجراء الاستعدادات اللازمة بمشرحة زينهم لاستقبال الجثث إذا تطلب الأمر.

وكانت الطائرة الروسية من طراز “إيرباص 321” سقطت بالقرب من مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، عقب إقلاعها من مطار شرم الشيخ بفترة وجيزة متجهة إلى روسيا، واختفت الطائرة من على شاشات الرادار وتحطمت وهي تقل 217 راكبًا، معظمهم سياح روس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023