شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تؤكد: الاعتداء على مرشح الغربية كان لخلافات شخصية

الداخلية تؤكد: الاعتداء على مرشح الغربية كان لخلافات شخصية
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، في بيان لها، أن ما تعرض له أحد مرشحي حزب النور بمحافظة الغربية من اعتداء؛ كان بسبب خلافات شخصية ليس لها أي علاقة بمجريات العمليات الانتخابية.

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، في بيان لها، أن ما تعرض له أحد مرشحي حزب النور بمحافظة الغربية من اعتداء؛ كان بسبب خلافات شخصية ليس لها أي علاقة بمجريات العمليات الانتخابية.

وأضافت وزارة الداخلية أن قسم شرطة كفر الشيخ كان قد تلقى بلاغًا من مستشفى كفر الشيخ العام بوصول محمود عبد الحميد عمارة علي “42 سنة” مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة في محافظة الغربية، مرشح حزب النور على المقاعد الفردية بالدائرة السادسة، ومقرها مركز شرطة المحلة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ وجرح قطعي بالرأس.

وتابعت: وأنه بسؤال المصاب ادعى قيام شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية باعتراضه بالضرب، مُحدثين إصابته وبعض التلفيات بسيارته، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأكدت وزارة الداخلية أنه سبق أن تقدم “عمرو ش.س” ببلاغ في المحضر رقم 8732/2015 إداري مركز شرطة المحلة ضد المذكور؛ لوجود خلافات شخصية بينهما.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023