شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مديرة مدرسة تتجرد من ملابسها داخل ديوان “التربية والتعليم”

مديرة مدرسة تتجرد من ملابسها داخل ديوان “التربية والتعليم”
تجردت مديرة مدرسة سابقة وتدعى فريدة "أ" من بعض ملابسها داخل قصر وزارة التربية والتعليم وأمام باب "الأسانسير" الذي تستخدمه قيادات الوزارة للصعود إلى مكاتبهم على رأسهم الوزير

تجردت مديرة مدرسة سابقة وتدعى فريدة “أ” من بعض ملابسها داخل قصر وزارة التربية والتعليم وأمام باب “الأسانسير” الذي تستخدمه قيادات الوزارة للصعود إلى مكاتبهم على رأسهم الوزير، واللواء حسام أبو المجد مدير مكتبه، وعدد من القيادات، ويبعد أمتارًا قليلة عن مكتب الوزير.

وكشف مصدر مسؤول بالوزارة أن المعلمة كانت تعمل وكيلة لمدرسة التبين السابقة بالقاهرة، وتم استبعادها بسبب بعض المشكلات التي حدثت في المدرسة منذ قرابة السنتين، وقد جضرت كثيًرا لديوان عام الوزارة، للتظلم من قرار استبعادها، وعدم تنفيذ طلبها بالنقل إلى الإدارة التعليمية، بدلاً من العمل معلمة داخل مدرستها، مع رفع 15 يومًا تم توقيعها كخصم عليها من قبل.

وأوضح -بحسب “اليوم السابع”- أنها تعودت على الاعتصام أمام باب الوزارة وداخل القصر، مشيرًا إلى أنها تطالب بمقابلة الوزير لعرض مشكلاتها؛ حيث إنها معتصمة من أمس الإثنين داخل الوزارة.

وبحسب الأهرام، فقد التقى المعلمة اللواء حسام أبوالمجد، رئيس قطاع شئون مكتب وزير التربية والتعليم، ووعدها بالنظر في شكواها واستدعاء فاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لبحث شكواها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023