شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بكري: السيسي ينام 4 ساعات فقط.. “وفيس يوك” يرد: عرفت منين؟

بكري: السيسي ينام 4 ساعات فقط.. “وفيس يوك” يرد: عرفت منين؟
سيطرت حالة من السخرية بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إثر تصريحات الصحفي مصطفى بكري بأن عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري لا ينام سوى 4 ساعات يوميًا.

سيطرت حالة من السخرية بين رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إثر تصريحات الصحفي مصطفى بكري بأن عبد الفتاح السيسي، لا ينام سوى 4 ساعات يوميا.

وكان بكري قد صرح خلال برنامجه “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد”، بأن عبد الفتاح السيسي يعمل بمفرده ولا ينام سوى ساعات فقط يوميا.

وجاءت أغلب ردود أفعال “فيس بوك” متهكمة من تلك التصريحات، إذ قال الشاعر والكاتب عبد الرحمن يوسف معلقًا على تلك التصريحات: “اشمعنى 4 يعني! أنا شامم ريحة المؤامرة في الموضوع!”.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اشمعنى 4 يعني ! أنا شامم ريحة المؤامرة في الموضوع !

Posted by Abdul rahman Yusuf on Saturday, October 24, 2015

وقال محمود عبد الصمد، أحد رواد “فيس بوك”: “أصل هو عنده حساسية من رقم ٤ لما بيوصل للساعة الرابعة بيصحى يا عيني ويصرخ، ويقول رابعة لا رابعة لا”.

بينما قال إسماعيل حسن: “هذا الكلام صحيح، وممكن يكون أقل من 4 ساعات أيضا، لأنه يعيش في قلق مستمر ورعب وخوف على حياته وممتلكاته”، في حين قال أحمد شلبي: “الله يجعله ينام وما يصحى أبدا”.

وانتقد عبد المعز الكرداسي تلك التصريحات قائلا: “بعد كل اللي قتلهم وظلمهم دول بيجيلوا نوم البلد رايحة بسببه في ستين داهية وبينام”.

وشاركهم في الرأي أيمن صالح قائلا: “ده على اعتبار إنك إنت اللي بتنيمه وبتصحيه، وفعلا التعليق السابق صح هو ممكن من رعبه ماينامش خالص”.

وسخرت مولى أحمد قائلة: “نامت عليه حيطة إن شاء الله”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023