شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انطلاقة جديدة غدا لقناة “دويتش فيله عربية” الفضائية

انطلاقة جديدة غدا لقناة “دويتش فيله عربية” الفضائية
تنطلق غدا الجمعه قناه "دويتش فيله عربية" فى ثوبها الجديد، وتنظم دويتش فيله حفلا بهذه المناسبة.

تنطلق غدا الجمعه قناة “دويتش فيله عربية” في ثوبها الجديد، وذلك بعد إطلاق قناتها الدولية باللغة الإنجليزية في يونيو من هذا العام حيث تعتزم تعزيز وجودها في المنطقة العربية من خلال إنتاج العديد من البرامج الجديدة التي تهم العالم العربي والعرب في أوروبا وذلك من منظور ألماني وأوروبي على مدار الساعة يومياً.

وذكرت وكاله انباء اونا أن باقة البرامج الجديدة “دويتشه فيله مسائية” وهو حصاد مسائي إخباري يشمل قراءة تحليلية معمقة ومتوازنة لكل ما يهم المشاهد العربي وذلك عبر تقارير حصرية ومناقشات ومداخلات بما يعطي المشاهد رؤية شاملة ومحايدة لما يهمه من أحداث.

ومن البرامج الجديدة أيضاً برنامج “ضيف وحكاية” والذي سيعرض أسبوعيا تجارب إنسانية لمهاجرين عرب توضح طريقة تفاعلهم مع المجتمع الجديد وتاثير ذلك على جذورهم العربية.

وينضم لباقة البرامج الجديدة برنامج “كليك” الأسبوعي والذي يعرض أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التكنولوجيا الرقمية، أما رابع هذه البرامج هو “واحة الثقافة” والذي يغطي مختلف جوانب الحياة الثقافية في ألمانيا إضافة إلى تغطية الاحتفالات والمهرجانات بأسلوب ناقد وعصري واحترافي.

وتنضم هذه البرامج إلى باقة اخرى متميزة من البرامج المستمرة على شاشة DW عربية ومنها “شباب توك” الحواري الأكثر شهرة بين الشباب العرب مع مقدمه جعفر عبد الكريم والذي خرج عن الإطار التقليدي ويجوب حالياً عدة عواصم عربية تحت اسم “شباب على الطريق” يلتقي فيه شباب عدة دول عربية ويطرح معهم أهم القضايا التي يتابعها الشباب في بلاده، بجانب برامج “مع الحدث” و”كوادريجا” و”صحتك بين يديك” و”يوروماكس” و”المستقبل الآن”، و”صنع في ألمانيا” و”مراسلون” و”موسيقى أوروبية” و”أفلام وثائقية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023