شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مخيون: مستعدون لحل “النور” والانسحاب من الحياة السياسية تمامًا

مخيون: مستعدون لحل “النور” والانسحاب من الحياة السياسية تمامًا
أبدى يونس مخيون، رئيس حزب النور، استعداده لحل الحزب والانسحاب من الحياة السياسية إذا كان ذلك سيؤدي إلى حماية مصر من خطر الانهيار وحماية الشعب المصري من المخاطر التي تتعرض لها الشعوب الأخرى في المنطقة.

أبدى يونس مخيون، رئيس حزب النور، استعداده لحل الحزب والانسحاب من الحياة السياسية تمامًا إذا كان ذلك سيؤدي إلى حماية مصر من خطر الانهيار وحماية الشعب المصري من المخاطر التي تتعرض لها الشعوب الأخرى في المنطقة.

كما اعتبر في الوقت ذاته، أن النتيجة التي حصل عليها الحزب في المرحلة الأولى هي أكبر من مجموع ما حصلت عليه الأحزاب المصرية مجتمعة- بحسب تعبيره.

ووصف “مخيون” -في تصريح لقناة “الحوار” الفضائية- التقارير التي تتحدث عن حصول الحزب على 0% خلال الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بالكذب الصريح، وقال: “إحنا نعتبر حصلنا لوحدنا كحزب النور أكبر من مجموع جميع الأحزاب المصرية.. إحنا الحزب الوحيد اللي استطاع يكون 4 قوائم وخضنا الانتخابات وحدنا بقائمتين وكل الأحزاب داخلة في تحالفات محدش داخل لوحده الانتخابات وحققنا نتائج وعدد أصوات أكبر من جميع الأحزاب مجتمعة”.

وأضاف مخيون “إحنا دخلنا الانتخابات في جو غير نزيه وغير عادل يفتقد لأبسط قواعد النزاهة والعدالة الجو كله يوحي بالتزوير والتزوير ليس مقصورًا على صندوق الانتخابات ولكن النزاهة تشمل مجموع ما حدث في العملية الانتخابية كلها”.

وقال: “إحنا تعرضنا لحملة إعلامية شرسة وغير عادلة وممنهجة ومنظمة في جميع وسائل الإعلام لتشويه صورة حزب النور أعتقد مفيش أي حزب تعرض لهجوم إعلامي كما تعرض حزب النور، وأعتقد لو أن أي حزب آخر تعرض لواحد على ألف مما تعرض له حزب النور كان انمحى من الوجود من زمان”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023