شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتعال صراع عائلات أعضاء الوطني المنحل على مقاعد البرلمان في أسيوط

اشتعال صراع عائلات أعضاء الوطني المنحل على مقاعد البرلمان في أسيوط
منذ بداية الإعلان عن تقديم أوراق الترشح لمجلس النواب 2015 هذا العام وأعضاء الحزب الوطني المنحل بأسيوط من كبرى العائلات يتصارعون على استعادة مقاعدهم من جديد في برلمان 2015.

  منذ بداية الإعلان عن تقديم أوراق الترشح لمجلس النواب 2015 هذا العام وأعضاء الحزب الوطني المنحل بأسيوط من كبرى العائلات يتصارعون على استعادة مقاعدهم من جديد في برلمان 2015.

في مركز ديروط يشتعل الصراع بين عائلات الفولي والكيلانية والقروشية والجاحر والباشا، ويتركز الصراع بين عائلتي القرشي التي دفعت بمرشحيها لمجلس نواب 2015 وهم مصطفى قرشي النائب السابق عن الوطني المنحل لـ6 دورات متتالية آخرها عام 2010 ، ومحمد زين عبدالمنعم القرشي، مع عائلة  الكيلانية بمرشحها شاهين كيلاني النائب السابق للوطني المنحل في مجلس 2005.

أما في مركز القوصية يشتعل الصراع بين عائلات رميح ووهمان وأبوسيف؛ حيث يحتدم الصراع بين عائلة وهمان بمرشحها راشد أبو العيون، النائب الأسبق ببرلمان 2010 وعائلة أبو سيف بمرشحها سراج أبو سيف النائب الأسبق عن الوطني المنحل.

ويزداد اشتعال الصراع الانتخابي بدخول عائلة رميح ساحة المعركة الانتخابية بمرشحيها رميح عبد الحسيب رميح، ومنها أيضًا النائب الأسبق عن الوطني المنحل حسني رميح، الذي يحاول جاهدًا استعادة مقعده السابق.

وفي مركز منفلوط أصبح الصراع بين عبدالحكيم الطرش، النائب الأسبق عن الوطنى المنحل منذ عام 2000 حتى عام 2005، وبين محمد جمال عبداللاه النائب الأسبق عن الوطني المنحل في برلمان عام 2010، وتدخل عائلة ماضي الصراع؛ حيث دفعت بحسام حلمي ماضي  النائب الأسبق عن الوطني المنحل في برلمان 2005 حتى 2010.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023