شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الاتصالات” و”حماية المستهلك” يوقعان اتفاقية ميكنة خدمات المواطنين

“الاتصالات” و”حماية المستهلك” يوقعان اتفاقية ميكنة خدمات المواطنين
تبحث وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع جهاز حماية المستهلك سبل تيسير الخدمات على المواطنين، والتي يتم تقديمها من الجهتين.

تبحث وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع جهاز حماية المستهلك سبل تيسير الخدمات على المواطنين، والتي يتم تقديمها من الجهتين.

وتم عقد لقاء ثنائي بين وزير الاتصالات ياسر القاضى، ورئيس جهاز حماية المستهلك عاطف يعقوب؛ حيث تم بحث ومناقشة سبل تنسيق الجهود في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى تفعيل أطر التعاون بما ينعكس إيجابيًا على تيسير الخدمات المقدمة المواطنين.

وتم الاتفاق على توقيع بروتوكول قريبًا بين الهيئة القومية للبريد وجهاز حماية المستهلك، وذلك من أجل تطوير وتحديث منظومة تلقي استفسارات وشكاوى المواطنين؛ بحيث يتم إرسالها سريعًا إلى جهاز حماية المستهلك عبر استمارات شكاوى وإبداء الرأي المجانية المتاحة داخل مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وذكرت الوزارة أنه سيتم العمل على تطوير مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، وتطوير أداء العاملين بها، بالإضافة إلى ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين لتتواكب مع المكاتب البريدية حول العالم، بالإضافة إلى استحداث خدمات بريدية جديدة للتيسير على المواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023