شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أسباب وراء حذف بوست بكار “لبيك اللهم عمرة عن أسامة بن لادن”

3 أسباب وراء حذف بوست بكار “لبيك اللهم عمرة عن أسامة بن لادن”
حذف نادر بكار، القيادي بحزب النور ونائب رئيس الحزب لشؤون الإعلام، منشوره القديم الذي أعاد نشطاء التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشره خلال الأيام الماضية

حذف نادر بكار، القيادي بحزب النور ونائب رئيس الحزب لشؤون الإعلام، منشوره القديم الذي أعاد نشطاء التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نشره خلال الأيام الماضية، والذي قال فيه: “لبيك اللهم عمرة عن أسامة بن لادن”، وأثار سخرية رواد مواقع التواصل؛ حيث جاءت بعض التعليقات:

– نيفين محمود: “المجد للأرشيف وللسكرين شوت”.

–  رضوى فاروق: “دعونا نفعل الذكريات”.

– محمد عبد الكريم: “بلاغ للأمن الوطني هذا الشخص يتغزل في زعيم تنظيم ما يسمى دولة العراق الإسلامية سابقًا، نرجو اعتقاله ووضعه في جوانتانمو أو أبو غريب أيهما أقرب”.

 – أحمد عيد: “بكار”.. الحق احذفه يا مدلس هتتفضح فضيحة عجب”.

 

 

 

 

وقال قيادي سلفي رفض الإفصاح عن اسمه إن أسباب حذف نادر بكار لهذا البوست  دراسته في جامعة هارفارد، وكذلك ترشحه هو وزوجته  للبرلمان عن حزب النور.

وأضاف: علاقة الود بين حزب النور والسيسي أيضًا لها علاقة مباشرة بحذف البوست.

منحة هارفارد

وأثار سفر نادر بكار للالتحاق بمنحة دراسية بجامعة هارفارد الأميركية عاصفة كبيرة من الجدل وعلامات استفهام حول كيفية وصول الكادر السلفي للدراسة في هذه الجامعة بكل ما يحاط بها من صعوبات شديدة في الالتحاق بها من قبل الدارسين، خاصة القادمين من الوطن العربي.

وأكد الدكتور طارق مسعود، الأستاذ المشارك في كلية هارفارد، أن المنحة التي حصل عليها القيادي الشاب بحزب النور السلفي “نادر بكار” للدراسة بجامعة هارفارد هي منحة من وزارة المالية المصرية وليست من جامعة هارفارد كما أشاعت وسائل الإعلام المصرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023