شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سفير مصر ببنجلاديش يشرح طريقة عمل “الفتة”

بالفيديو.. سفير مصر ببنجلاديش يشرح طريقة عمل “الفتة”
تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للسفير المصري ببنجلاديش، في لقاء مع التليفزيون البنغالي، أدلى خلاله بتصريحات وصفوها بأنها "فضائح للسفراء المصريين بالخارج".

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للسفير المصري ببنجلاديش، في لقاء مع التليفزيون البنغالي، أدلى خلاله بتصريحات وصفوها بأنها “فضائح للسفراء المصريين بالخارج”.

ويُظهر الفيديو، السفير المصري وهو يشرح طريقة عمل الفتة، وأنها تتكون من الخبز والأرز واللحم والصلصة، وذلك بعد أن سأله المذيع عن كيفية احتفال المصريين بعيد الأضحى.

كما استعرض السفير المصري عددًا من الأغاني المصرية التي يحبها، مثل “بلادي بلادي” وأغنية للعيد وأخرى للقاهرة، مشيرًا إلى أن مطربه المفضل هو محمد عبدالوهاب.

وخلال الفيديو، قال السفير المصري إن والدته هي شخصيته المفضلة، وقص حكاية لم يقصها من قبل عن والدته عندما كان طالبًا بالإعدادية، وأهدى قصيدة لها.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

فضايح السفراء بالخارج: السفير المصري يشرح طريقة عمل الفتة 🙂

أحدث فيديوهات الصفحة ^_^ فاصل مع فضايح السفراء بالخارج. :)السفير المصري ببنجلاديش في لقاء تليفزيوني مع التليفزيون البنغالي يشرح طريقة عمل الفتة بالصلصصة ^_^ مع إستعراض لموهبته الغنائية باللغة العربية و البنغالية.سيادة السفير يشرح القصص التي لم يحكيها لأحد من قبل عن علاقته بوالدته لما كان طفل … مفاجأت بصراحة ^_^ شير و لايك 🙂 إنشر الوعي بين الناس كلنا خالد سعيد – نسخة كل المصريين#العبيطة_في_اسبوع#ملخص_الاسبوع 🙂

Posted by ‎كلنا خالد سعيد – نسخة كل المصريين‎ on Friday, October 9, 2015

وجاءت تعليقات رواد الـ”فيس بوك”، على الفيديو ساخرة؛ فقالت صفاء عز: “سفير الفتة.. حضرتك بتقول إننا بندفع ضرايب بتاخدوها تصرفوا منها على بعثات التمثيل الدبلوماسي علشان أمثال ده يمثلونا ويفضحونا على الهوا ويهزءوا نفسهم بالشكل ده ويمرمطوا بكرامة أم الدنيا الأرض أكتر ماهي”.

وأعرب محمد ضرار عن استيائه قائلًا: “والله الواحد مش عارف يضحك ولا يحزن ده دبلوماسي.. ده عنوان مصر في أكبر دولة مسلمة في العالم.. فتة.. وبلادي بلادي فاكر أمك فتحية العلم يا كلب.. والعيد فرحة طم طم طم هو ده العيد فمصر أكل وغنا”.

وقال أحمد حسن: “دا مش سفير دا طباخ وقاعد في مطعم وشكله جعان”.

وعلق مازن الفقي: “السفير المصري في بنجلاديش 1- فقرة طبق اليوم عن طريقة عمل الفتة 2- فقرة غنائية 3- عامل فيها شاعر وفاكر نفسه أحمد شوقي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023