شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. كريم السبكي لـ”الإبراشي”: تستاهل اللي حصل فيك في أميركا

بالفيديو.. كريم السبكي لـ”الإبراشي”: تستاهل اللي حصل فيك في أميركا
نشبت مشادة حادة بين الإعلامي وائل الابراشي، والمنتج السينمائي أحمد السبكي؛ على خلفية عرض الإبراشي فيديو لطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وهي ترقص بـ"السنجة" في أحد شوارع منطقة الدويقة؛ حيث أكدت الطفلة أنها كانت ترقص

نشبت مشادة حادة بين الإعلامي وائل الابراشي، والمنتج السينمائي أحمد السبكي؛ على خلفية عرض الإبراشي فيديو لطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وهي ترقص بـ”السنجة” في أحد شوارع منطقة الدويقة؛ حيث أكدت الطفلة أنها كانت ترقص على طريقة “عبده موتة”.

وانفعل “السبكي” على “الإبراشي” -خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”- بعد اتهام الأخير له بأن أفلامه وراء تدني المستوى الأخلاقي للمجتمع.

وتدخل “السبكي” قائلًا: “أنا بكلم أستاذ وائل ومش بكلم أي حد تاني في الحلقة.. مينفعش أي بنت في الشارع تعلق غلطها على شماعة السينما.. السينما هي اللي تاخد من الناس وليس العكس”.

وتابع: “عيب عليك يا وائل، إنت عايز تسخن الحلقة على واحد مش مربي بنته، تستاهل اللي عملوه فيك في أميركا يا وائل”، فيما رد الإبراشي، قائلًا: “يعني العيب مش عليك إنت؟ ماذا ننتظر من بلطجي، في ثوب منتج سينمائي”، ورد “السبكي” بلفظ خارج قائلًا: “يا عر*”.

ورد الإبراشي: “أعتذر للمشاهدين عن هذا اللفظ، وكيف يتم ائتمان هؤلاء على السينما عندما يقول هذا اللفظ على الهواء، ولا يمكن أن نقول على مثل هذا النموذج إنه يقدم صناعة سينما”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023